منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف أقوم بتثبيت كاميرات الشبكة؟ 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيف أقوم بتثبيت كاميرات الشبكة؟ 2

كيف أقوم بتثبيت كاميرات الشبكة؟ 2

richmor richmor.net 2017-09-27 16:33:37
في الواقع، وكاميرا الشبكة فقط كما خطوتين أعلاه يمكن أن يكون، وهنا بعض الإعدادات ذات القيمة المضافة،
1، وتطبيق اسم المجال الديناميكي: بعض أنواع كاميرا الشبكة مع اسم المجال الحيوي، ولكن بعض الكاميرات دون الشعور أو المذكرة الجيدة الخاصة بك، تحتاج إلى الذهاب إلى تطبيق الطرف الثالث اسم المجال الديناميكي، أو 3322.org ل وقذيفة الفول السوداني العام المحلي لتطبيق، الخطوة الأولى هي أن تذهب إلى المستخدمين المسجلين في الموقع ومجال التطبيق، ثم وضع التسجيل الخاص بك المعلومات مرة أخرى لملء كاميرا الشبكة موافق، عند استخدام اسم المجال الديناميكي، تعيين شبكة الكاميرا الخاصة بك دنس يجب ملء في الصحيح، إذا كنت لا تعرف يمكنك الهاتف شركة شبكة أو الاستعلام صفحة الدولة الموجه، مع ملء ثابت داخل جهاز التوجيه. هناك إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعم دنس الحيوي، فمن المستحسن أن تقوم بتعيين اسم المجال الحيوي في أجهزة التوجيه. 

بعد تطبيقه وإعداده، يمكنك الوصول إلى الكاميرا من خلال أي متصفح على الإنترنت. ريتشمور الصين المهنية سيارة كاميرا الصانع الصين.
2، هو إعداد لاسلكي ويفي: إذا كنت تشتري نوع من كاميرا الشبكة اللاسلكية، تحتاج إلى أن تتوافق مع إعدادات جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك، والوصول العام إلى الشبكة واجهة الشبكة إعداد الشبكة، مجموعة لاسلكية، عموما زر البحث للبحث جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك بعد إدخال التشفير اللاسلكي المقابلة وكلمة المرور افصل كابل يمكن ان تكون مرتبطة، في محاولة لإعادة تشغيل كاميرا الشبكة، بحيث يمكن توصيلها من خلال اللاسلكية. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما كاميرا دفر مع بطاقة سيم.

الوصول إلى كاميرا الشبكة عموما وضعين: واحد هو الوصول المباشر إلى إي، فتح اسم نطاق الإدخال الديناميكي متصفح أو الوصول إلى بروتوكول الإنترنت، مع الوصول إلى الموقع المشترك، والانتباه إلى هذا الوقت إذا لم الكمبيوتر الخاص بك لم يزور هذا النوع من كاميرا الشبكة، وسوف تحتاج إلى تحميل السيطرة، وفقا لتحميل الفوري يمكن تثبيت؛ يتم اعتماد وضع اثنين من قبل الشركات المصنعة يوفر البرنامج الوصول، أولا تثبيت البرنامج وفقا للبرنامج يطالب معلومات الكاميرا، ويمكن تنفيذ الرصد المركزي ومتعددة شاشة الفيديو.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر كاميرا مزدوجة دفر واي فاي G-سنيسور.