منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المراقبة بالفيديو، نقل لاسلكية، مزايا 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المراقبة بالفيديو، نقل لاسلكية، مزايا 2

المراقبة بالفيديو، نقل لاسلكية، مزايا 2

richmor richmor.net 2017-09-29 15:14:41
هناك طريقتان لمراقبة نقل الفيديو، واحد يقوم على كابل محوري أو كابل الشبكة، والآخر هو نقل لاسلكية على أساس الجيل الثالث 3G وواي فاي. لمراقبة المنزل، ميزة الإرسال اللاسلكي هو أكثر وضوحا.

أمن الوطن اللاسلكية تطبيق تحليل ميزة الإرسال
المنزل إنذار إنذار الأسلاك طريقة أكثر بساطة: النظر في استخدام مختلف للبيئة، ورصد داخلي باستخدام البث اللاسلكي، مما يقلل من الأموال الأسلاك لجلب الضغط، ولكن أيضا لتجنب مشاكل الكابل في الأماكن المغلقة المعقدة، وليس بسبب ظهور تأثير تأثير من رصد المنزل. 

هذا هو فقط لأنظمة الرصد، ثم، لنظام الإنذار، ما إذا كان يمكن تسليط الضوء على مزايا لاسلكية؟ ريتشمور الصين المهنية كتف كاميرا أهد الصانع الصين.
اكسسوارات إنذار الأسرة أكثر من ذلك، بالإضافة إلى المضيف التنبيه، ومجهزة الأساسية للنوافذ والأبواب، وأجهزة الاستشعار المغناطيسي، كاشف الأشعة تحت الحمراء، كاشف الدخان، كاشف الغاز، إذا تم تثبيت نظام إنذار الأسرة المعقدة في الهواء الطلق سياج الأشعة تحت الحمراء أو الجدار. فقط تخيل، إذا كانت أجهزة الإنذار المذكورة أعلاه السلكية ومتصلة، هو المضيف مبالغ فيه جدا ؟. انها ليست أجهزة الإنذار، ولكن خيوط العنكبوت، التي تخيف اللص. مثل رفيعة المستوى، وكيف يمكن أن تعكس مراقبة الشرطة الخفية ذلك ؟.

حفظ راتب شهر، وتثبيت العديد من كاميرات المراقبة في المنزل، وإنفاق المال على شفرة، لمجرد أنك لا تضيع الكثير من المال على الأسلاك. بشكل عام، وتركيب نظام مراقبة التناظرية في المنزل، وتكاليف التركيب اليدوي 300 يوان يوميا، والتي لا تشمل الأسلاك، وإمدادات الطاقة. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما كاميرا كتف مع نظام تحديد المواقع دفر.

يتم ترتيب مستقبل ما يسمى التثبيت الاصطناعي، وتوفير تكلفة الأسلاك، ورصد الشبكة، والوصول إلى عنوان إب من خلال جهاز التوجيه اللاسلكي المنزلية، من خلال إعدادات الشبكة اللاسلكية على كاميرا إب وواي فاي في نفس الفرقة، أو زيارة إب الكاميرا من خلال عنوان الشبكة من المراقبة والتحكم عن بعد.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر كاميرا دفر مع بطاقة سيم.