منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سوق الأمن مراقبة لاسلكية النمو الهائل 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سوق الأمن مراقبة لاسلكية النمو الهائل 2

سوق الأمن مراقبة لاسلكية النمو الهائل 2

richmor richmor.net 2017-10-10 12:58:01
معدل نجاح البحث عن الفيديو لأكثر من 99٪، ومعدل التعرف على الفيديو ذكاء أكثر من 90٪، ومعدل دقة أكثر من 90٪ خلال النهار، ومعدل دقة الليل أكثر من 80٪. أصبحت المراقبة بالفيديو الذكي مؤسسة التقاط مرتفعات قائد سلاح سوق الأمن.

وتهدف مشغلي الاتصالات دائما على الأشياء تأثيث المنزل سوق الأمن، وأطلقت الصين الأولى. أطلقت تليكوم نظام المراقبة بالفيديو "العين العالمية"، والتي يمكن استخدامها في الصناعة، ويمكن أيضا أن تستخدم لمراقبة الأمن تأثيث المنزل، ولكن قدم أيضا لذكاء تأثيث المنزل، تأثيث المنزل الأمن "الجيل الثالث 3G ذكي مدبرة" الأعمال؛ 

وتكرس تشاينا موبايل إلى الأمن تأثيث المنزل مصممة معيار الخدمة للعيش، مما يسمح للمستخدمين للحفاظ على الهاتف المحمول المغنطيسية المنزل، كشف الأشعة تحت الحمراء، والكشف عن الغاز ورصد حالة الكاميرا، والمراقبة بالفيديو، والإنذار ضد السرقة، والتنبيه الغاز، إنذار الحريق و المسنين مساعدة الخ .. ريتشمور كشركة مصنعة المهنية، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما سلامة المركبات أهد دفر المحمول.

حل المراقبة اللاسلكية في تخزين الصور وحركة المرور، وإعمال الجيل الثالث 3G المراقبة اللاسلكية صورة قياسية الانتاج. يمكن للمستخدم وفقا لتعريفها تعريف الصورة، حدد سد أو هد، دقة الصورة من كفغا إلى نطاق 1080P. وبالإضافة إلى ذلك، مع عصر 4G القادم، سيتم تدريجيا تطبيق تكنولوجيا 4G في المنتجات الأمنية.
التكنولوجيا: تكنولوجيا 4G لمراقبة لاسلكية من النمر مع أجنحة المضافة
تأثير تكنولوجيا شبكة 4G على صناعة الأمن بشكل رئيسي في مجال المراقبة بالفيديو لاسلكية. ريتشمور الصين المهنية فيشيل مسجل فيديو بالجملة الصين.

المراقبة المتنقلة اللاسلكية هي فرع من رصد الشبكة، والضغط من نقل الشبكة هو أكثر وضوحا. ووصول شبكة 4G ينطبق على ميزة انتقال لاسلكية متنقلة إلى مجال المراقبة المتنقلة. من الوضع الحالي للطيار، وسرعة شبكة 4G هي 10 مرات من شبكة الجيل الثالث 3G، وسرعات تنزيل تصل إلى 100M، وسرعة تحميل 20M، والرصد العام 720P هد تحتاج عرض النطاق الترددي بين 2M-4M في كل شيء، جيدة لتلبية احتياجات رصد هد أنها جيدة جدا. 

إذا كانت شبكة 4G يمكن أن تكون شعبية تماما في البلاد، ثم المعدات على أساس اثنين وثلاثة جيل نقل الشبكة سوف تفقد تدريجيا السوق. في المستقبل، تحت تأثير موجة 4G، ورفع مستوى والتحول من المنتجات القديمة لصناعة الأمن أمر لا مفر منه.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر دعم الجيل الثالث 3G دفر مع مودم أوسب.