منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سوق الأمن اللاسلكية مراقبة النمو الهائل 3
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سوق الأمن اللاسلكية مراقبة النمو الهائل 3

سوق الأمن اللاسلكية مراقبة النمو الهائل 3

richmor richmor.net 2017-10-11 20:40:09
من بيئة صناعة الأمن، ورصد الشبكة هو الاتجاه الرئيسي في تطوير هذه الصناعة. ومع ذلك، فإن حصة السوق الفعلية لرصد الشبكة لا تزال منخفضة جدا، وتعتقد الصناعة أن هذا هو بيئة الشبكة المحلية ليست ناضجة بما فيه الكفاية. وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه المحلي أكثر وضوحا رصد هد الحالي، ورصد العديد من الشركات المصنعة المعروفة بدأت بالفعل لإطلاق أكثر هد 700 خط الكاميرا، وبعض الشركات المصنعة قد بدأت حتى في هذه الصناعة أطلقت أول مليون بيكسل. 

استخدام على نطاق واسع من هذه عالية الوضوح الجبهة ينتهي الرصد، وضغط نقل تصبح أثقل. وهكذا، لوصول شبكات 4G، وأشاد الصناعة عموما. ويعتقد الجميع أنه، مقارنة مع الجيل الثالث 3G، 4G هو أساسا في عرض النطاق الترددي نقل، نقل سرعة تصل كثيرا، بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك انفراج كبير في الاستقرار.

وفي الوقت نفسه، فإن استخدام تدفق تهمة هو أيضا الكثير من الناس المعنية حول هذا الموضوع، وذلك بسبب مختلف المشغلين لتطوير حزم ليست هي نفسها، مما أدى إلى الخدمات التشغيلية عالية، وتعزيز هد تعزيز لاسلكية صعبة. ومن المعلوم أن شبكة 4G باستخدام إدخال تدريجي من هذه الطريقة، في الجيل الثالث 3G الأصلي على أساس رفع مستوى التكنولوجيا، والتكلفة سوف تقلل بشكل طبيعي الكثير. 

وقال أصحاب المصلحة أن تكلفة شبكات 4G المستقبلية ستكون أقل من تكاليف حزمة الجيل الثالث 3G الحالية. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما فد دفر مسجل فيديو 1080p.

لذلك، إذا كانت شبكة 4G يمكن أن تحل مشاكل عرض النطاق الترددي والاستقرار وتكلفة حركة المرور وهلم جرا، فإن تأثير على رصد هد تكون ثورية. وهذا هو القول، فإن تطوير تكنولوجيا شبكة 4G جعل الرصد اللاسلكي نمر مع أجنحة المضافة.
التطبيقات: تكنولوجيا المراقبة بالفيديو لاسلكية، والتطبيقات السائدة
نظرا لقابلية ومرونة الرصد اللاسلكي، وتشمل تطبيقات الرصد اللاسلكية أساسا الفئات التالية:

غير قادر على نشر المشهد التطبيقي لرصد الكابلات: مثل النقل (السيارة، القطار، السفينة)، إنفاذ القانون (الشرطة، المفتشون)، مرافقة خاصة (الشرطة المسلحة، البنك، المواد الكيميائية الخطرة)، الظروف المتحركة، وعدم وضع تغطية شبكة الكابل . ريتشمور الصين المهنية دفر h264 بالجملة الصين.

يمكن نشرها ولكن التكلفة مرتفعة جدا أو مؤقتة الأسلاك سوف يكون سيناريوهات التكلفة: الأولى مثل رصد الموارد (الغابات والأنهار والنفط ومحطة التحويل ومحطة ومحطة والميناء ومنطقة الحدود)، وغالبا ما يرجع ذلك إلى البيئة الجغرافية و وقيود محتوى العمل، منطقة واسعة، وحالة المستخدم متفرق، دائرة مراقبة كابل دورة البناء في الهواء الطلق طويلة جدا، وتكاليف الصيانة عالية جدا، حتى من المستحيل، مثل تحقيق الأمن العام من النشر المؤقت والتدريب الميداني للجيش ومواقع البناء المؤقتة، أماكن، اتفاقية ومركز المعارض؛

تحتاج إلى إضافة تطبيقات الرصد الجديدة: مثل الأسرة والمجتمع والمحلات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمباني والجسور والأنفاق وتقاطعات وهلم جرا، وهما البناء، فمن الأفضل عدم تدمير الديكور الأصلي أو سطح العمل.
يجب أن التطبيق لا قريبة من مكان الحادث، مثل: قيادة الطوارئ الحادة (الفيضانات والحرائق والإنقاذ)، الأماكن الخطرة القابلة للاشتعال والانفجار، والجماهير من التجمعات الكبيرة، والمهام الهامة في مجال الأمن، ومنطقة المرض، والمناطق خطر الميكروبية، والحاجة أن تكون في فترة قصيرة نسبيا من الزمن لبناء مجموعة من شبكة رصد كاملة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر 4 قناة دفر مركبة.