منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سوق الأمن مراقبة لاسلكية النمو الهائل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سوق الأمن مراقبة لاسلكية النمو الهائل

سوق الأمن مراقبة لاسلكية النمو الهائل

richmor richmor.net 2017-10-09 16:28:12
التطبيقات الذكية أو النمو الهائل في أنظمة المراقبة بالفيديو اللاسلكية
ووفقا للاحصاءات، بحلول عام 2017، وسوق البنية التحتية اللاسلكية المراقبة بالفيديو العالمية ستكون 17٪ معدل النمو السنوي المركب (غاغر) النمو. وسيكون النمو العالمي هو الصدارة في الصين، مع نمو الإيرادات بمعدل سنوي مركب بلغ 28.8٪ هذا العام. ثاني أسرع المناطق نموا هو بقية آسيا (بما في ذلك الهند)، والتي سوف تنمو بنسبة 27.9٪. ومعدل النمو السنوي المركب في المكسيك هو 23.1٪، والبرازيل سوف تنمو بنسبة 17.4٪، وأجزاء أخرى من أمريكا الجنوبية سوف تنمو بنسبة 26.6٪. ومن المتوقع ان تكون اسيا فى السنوات القليلة القادمة اسرع منطقة نموا فى العالم لانها لا تمتلك اى بنية تحتية سلكية للرصد وان المنطقة لديها تكاليف لاسلكية اقل وتزيد من الاحتياجات الامنية. مراقبة لاسلكية النمو الهائل، حالة تطبيق الصناعة؟

الحالة: سوق الأمن اللاسلكية مراقبة النمو الهائل
يقول إهس، وهو محلل للمراقبة بالفيديو في جوشودهوس: "بالمقارنة مع الكابلات، توفر البنية التحتية اللاسلكية حلولا غير مكلفة نسبيا تقدم خيارات منخفضة التكلفة للعملاء الذين يرغبون في إنشاء شبكات مراقبة". "البنية التحتية اللاسلكية للمراقبة بالفيديو تنمو باطراد في المناطق التي لديها مرافق المراقبة بالفيديو واسعة النطاق، مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. 

ومع ذلك، فإن المناطق الناشئة التي تفتقر إلى هذه البنية التحتية سوف تنتج أقوى قوة دفع للنمو في العالم، مما دفع سوق البنية التحتية للمراقبة بالفيديو أن تزدهر في السنوات المقبلة. "ريتشمور باعتبارها المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما H.264 التحكم عن بعد دفر.

صناعة الأمن الرصد كأساس لتطوير الإنترنت من الأشياء، سوف يكون مصحوبا زيادة تطوير الإنترنت من الأشياء التكنولوجيا والدخل. ريتشمور الصين المهنية مصنع طاقة البطارية دفر.

ذات الصلة لهذا، والمحاكاة الرقمية، هد-سدي هد التكنولوجيا لتحسين، وإعطاء المستخدم مجموعة غنية، مع خوارزمية محسنة، بدأت تكنولوجيا التحليل الذكي للدخول في بناء المشروع الفعلي، وخاصة تشخيص الفيديو واسترجاع الصور، وسيتم تعزيز وظيفة فيغورينسينفستيغاتيون. 

في عام 2012، وصلت صناعة الأمن إجمالي قيمة الانتاج في الصين 325 مليار يوان، تحت تأثير مواتية للسياسة الجديدة، وتشير التقديرات إلى أن سوق الأمن في الصين سيحقق معدل نمو 30٪. في تطبيق التمويل والأمن العام والنقل والطبية والتعليمية والثقافية والاتصالات والطاقة ومشاريع الإنتاج في مختلف الصناعات = سيكون أكثر اتساعا وعمقا، وفرص سوق الأمن المدني تنفجر.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر هارد ريسيت دفر H.264.