منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > ثلاثة المشاهير من الطراز العالمي الذين لقوا مصرعهم في السيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ثلاثة المشاهير من الطراز العالمي الذين لقوا مصرعهم في السيارة

ثلاثة المشاهير من الطراز العالمي الذين لقوا مصرعهم في السيارة

richmor richmor.net 2017-11-20 15:27:03
الوقت: 28 يونيو 1914

الموقع: سراييفو

الشكل: فرديناند

قد لا تكون مألوفة جدا مع فرديناند، ولكن هذه المسألة كانت معروفة، انها الحرب العالمية الأولى. ومن المعروف أيضا باسم الأحداث الشهيرة في سراييفو. وصباح الحادث في حوالي 10، فرديناند زوجين بعد مراجعة التدريبات العسكرية في الضواحي، وركوب الحافلة في الهواء الطلق إلى مدينة سراييفو. قاتل قاتل قنابل رمي، ثم كان ارشدوق الزوجين الترباس الموت. خذ متحف النمسا النمسا الحرب التاريخ عندما اغتيل ارشدوق فرانز فرديناند في السيارة.

الوقت: 1997، 31 أغسطس

الموقع: باريس

الاميرة ديانا

ولدت الأميرة ديانا في إنجلترا وتزوجت ويلز، أمير تشارلز. كانت زوجة تشارلز الأولى، وكذلك الأم وليام والأم الأمير هاري الخاصة. وقد تحركت شخصيتها بعمق الشعب العادي.
هناك ما يقرب من عشر نسخ من وفاة الأميرة ديانا، وتحيط بها المصورين، مسرعة، السائقين في حالة سكر، والمجموعات السياسية والاغتيالات وهلم جرا.

الوقت: 22 نوفمبر 1963

الموقع: دالاس

الشخصية: جون كينيدي

انتخب كينيدي رئيسا للولايات المتحدة في عام 1960، وأصبح أصغر رئيس منتخب في تاريخ الولايات المتحدة، هو التاريخ الأميركي الوحيد للرئيس الكاثوليكي لروما والرئيس الوحيد لجائزة بوليتزر.
وقد تم تجهيز السيارة في الأصل مع درع مضاد للرصاص خاصة، ولكن من أجل أن تكون أقرب إلى الجمهور، كينيدي لم تستخدم هذه المعدات في ذلك اليوم. لقد أصبح اغتيال كينيدي موضوعا نوقش منذ فترة طويلة بسبب نقاط مشكوك فيها ونفوذ سياسي.


حول هذه الوفيات المشاهير، لأنه لم يكن هناك سلامة المركبات أهد دفر المحمول، أصبحت العديد من الحقائق دوامة الناس لا يعرفون الحقيقة. إذا كان هناك فيشيل الصانع مسجل فيديو المثبتة نظام تتبع المركبات   في سيارتهم، ربما سنحصل أكثر مع الحقيقة.