منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نجاح باهر ~ مقدمة حول فر ~
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نجاح باهر ~ مقدمة حول فر ~

نجاح باهر ~ مقدمة حول فر ~

richmor richmor.net 2017-11-17 16:44:06

و فر ينتمي إلى شريحة السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من القرص الصلب مسجل الفيديو. بل هو منتج خاص جديد وضعت مع تطبيق التكنولوجيا الرقمية الترميز السمعية في المركبات. مركبة محمولة على القرص الصلب مسجل فيديو هو مزيج من الترميز الصوت الرقمي، بيئة سيئة، سعة كبيرة تخزين البيانات على القرص الثابت، والالكترونيات والسيارات، ونقل شبكة لاسلكية الفيديو والتكنولوجيا المتقدمة مثل تحديد المواقع غس الأقمار الصناعية، وتنفيذ صناعة نقل الركاب، وغيرها من الرصد السمعي ذات الصلة.




نظام ستروكتلح :

وينقسم نظام مركبة محمولة في الجبهة الأمامية مركبة نظام الرصد، وصلة الاتصال ومنصة إدارة الرصد.
نظام المراقبة الأمامي المركب على المركبات: بما في ذلك فر القرص الثابت على السيارة، وكاميرا المراقبة، وزر التنبيه، وشاشة لد، وهاتف مكبر الصوت، والمتكلم، ونظام تحديد المواقع العالمي (غس)، ووحدة اتصالات الجيل الثالث (إيفدو / ودما / تد-سدما)، وما إلى ذلك.
وصلة الاتصال: بما في ذلك شبكة الجيل الثالث 3G اللاسلكية، شبكة واي فاي اللاسلكية ومركز القيادة الخلفية شبكة إيثرنت.
3 G + غس مركبة محمولة على القرص الصلب مسجل فيديو مراقبة منصة إدارة: يحتوي على أجهزة الرصد و غس خريطة الموقع، تدفق وسائل الإعلام، وقاعدة البيانات، خادم التطبيق، وسلسلة من الخدمات، ويمكن وفقا للحاجة في مجموعة من الشركات ومكتب البناء وغيرها من وحدات منصة رصد مضاعفة، والعلاقة المنطقية بين مستوى وفقا للطلب من التكوين المرن، ونظام لديه توسعية جيدة.