منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > بعض الأشياء عن ألمانيا!
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

بعض الأشياء عن ألمانيا!

بعض الأشياء عن ألمانيا!

2017-11-28 19:52:36
   في أعقاب الأزمة المالية عام 2008، العديد من الدول الأوروبية تأتي إلى أقدامهم. وضحى أسوأهم أيضا ب "البلد الخنزير الأوروبي". ولكن عندما يتعلق الأمر ألمانيا، والناس دائما التأكيد على التصنيع، والتكنولوجيا العالية، والازدهار الاقتصادي، وهلم جرا. وسيعين الرئيس الأمريكي أوباما قبل مغادرته منصبه في منصب الزعيم الألماني لخليفة العالم الحر. في الاقتصاد الأوروبي تحت ولاية ألمانيا تفترض دور الزعيم.
   انطباع هذا ألمانيا قد ذهب بعيدا، وحان الوقت لتحديث علمك. في يوم 27 من الوقت المحلي، نشرت صحيفة واشنطن بوست مقالا للأستاذ فليتشر (مارسيل فراتشر)، قائلا إن ألمانيا لم تعد نموذجا للتنمية الاقتصادية. والفجوة بين الأغنياء والفقراء في ألمانيا هي أيضا واحدة من أعلى المعدلات في أوروبا. وعلى الرغم من دخول عدد متزايد من النساء إلى أماكن العمل، فإن ألمانيا هي إحدى البلدان التي تعاني من أعلى تفاوت في الدخل بين الرجال والنساء في أوروبا. وفي الوقت نفسه، سافرت أعداد كبيرة من المهاجرين إلى ألمانيا في المستقبل القريب، لكنهم لم يجدوا مكانهم. وأخيرا، خلص فليتشر إلى أن الأداء الاقتصادي القوي الأخير للبلاد، في الواقع، كان مجرد انتعاش في أوائل عام 2000، وليس معجزة اقتصادية.
   راد من تنمية الطاقة العظمى لن يكون الإبحار عادي. تطوير سيارتنا سيارة، منظر الجانب، الآلة للتصوير هو أيضا نفسه، ولكننا نعتقد اعتقادا راسخا أنه سيكون أفضل وأفضل.