منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > HDVR يفتح حقبة جديدة من الأمن عن طريق مراقبة السيارات بالجملة الصين
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

HDVR يفتح حقبة جديدة من الأمن عن طريق مراقبة السيارات بالجملة الصين

HDVR يفتح حقبة جديدة من الأمن عن طريق مراقبة السيارات بالجملة الصين

richmor.net 正在等待翻译…… 2018-03-28 13:39:50
في عصر الرقمية عالية الوضوح ، تتغير معايير السوق طوال الوقت. فقط بعد الانتهاء من مجموعة من المحاكاة عالية الدقة ، لقد عدنا إلى الإنترنت. أصبحت الشبكة أكثر استقرارا والجميع يتحدث عن HD محوري. الشركة الهندسية هي الأرفف أدمغتها لترقيات HD. يتغيرون! يتغيرون! استبدال جميع المعدات. سواء من حيث القوة البشرية أو الموارد المالية ، فهي نفقات كبيرة. لذلك ، المنتجات التي يمكنها حل نقاط الألم لدى العملاء هي منتجات صنع العصر. ولادة HDVR خمسة في واحد تحت هذه الخلفية ، لا تحتاج إلى الواجهة الأمامية والأسلاك لتكرار البناء ، ويمكن إكمال تحويل HD.hd كاميرا سيارة دفر النظام)

معايير الفيديو عالية الوضوح تتشكل تدريجيا. تهيمن IPC على معظم السوق من خلال بروتوكول ONVIF. يقدم الخط المحوري اتجاهًا ثلاثيًا. من بينها ، تحتل AHD تهيمن عليها بروتوكولات مفتوحة طرف ثالث في السوق الرئيسية ، و TVI بقيادة Haikang وبروتوكولات CVI محورية عالية الوضوح. في أسواقها الخاصة قد تألق. بالطبع ، هناك أيضا المخضرم المخضرم التناظرية المخضرم هو نشر الحرارة المتدفقة لسوق الأمن (.مراقبة السيارات بالجمله الصين)

سوق مراقبة مزدهرة لا بد أن تجلب متاعب لا لزوم لها لخيارات العملاء ، مثل الاستقلالية المتبادلة لمختلف الاتفاقيات ، أو عدم توافق الاتفاقيات القديمة والجديدة. في ظل هذه الخلفية في السوق ، وبعد أكثر من عام من تحسين البحث والتطوير وتحسين الاختبار ، أدلى Dongri Xinbo أخيراً بـ HDVR 5-in-1 DVR. من خلال عملية بسيطة وفهم ، فإن المراسل لديه فهم عام لمثل هذا المنتج.



تسويق المنتجات

بادئ ذي بدء ، هذا هو المنتج الذي يعتمد أول رقاقة فك تشفير خمسة في واحد في العالم ويتم إنتاجه بكميات كبيرة. ثانياً ، على هذا المنتج ، تم تصميم تصميم الأجهزة بالكامل وفقًا لأعلى درجة من الحماية. سواء كان ذلك من خلال زيادة الطاقة أو كهرباء ESD ، فقد تم تصميمه بشكل صارم وفقًا للمعايير الأوروبية الدولية ، وهو في تناقض صارخ مع بعض المنتجات التي تم قطعها بشكل كبير من قبل شركاء أعمال آخرين. ولا تزال هذه الثقوب في التصميم متوافقة مع اللوحات الرئيسية السائدة في السوق ، لذلك يضمن اختيار السكن واستقرار المنتجات. تستهدف المنتجات التي يتم إطلاقها هذه المرة أساسًا 32 مشروعًا صغيرًا وتجارًا وتجارًا. تحديد المواقع المنتج دقيق جداً. يبدو أنه كان من الجيد القيام ببعض الأبحاث في السوق.

انسانية البرمجيات

في اختبار وصول بسيط ، سواء كان تمثيلي أو عالية الوضوح المحورية ، تحتاج فقط إلى سد العجز في خط الفيديو ، الصورة على الفور ، لا تحتاج إلى التعرف على القناة ، لا تحتاج إلى تغيير البروتوكول المعقد ، حقا التوصيل والتشغيل . إنه حقا تصميم مناسب جدا لغير المهنيين مثلنا. يتم استخدام مسجل فيديو القرص الصلب ، كما يوحي الاسم ، لتخزين الفيديو ، لذلك ركزت على تشغيل الفيديو. حدد التاريخ وقم بتحديد القناة. يظهر تصحيح لون مختلف على محور الوقت ، مما يعني أن هذه الفترة الزمنية هي اكتشاف الحركة. الفيديو ، أو فيديو التنبيه ، بسيطة وواضحة. اختيار الوقت هو أيضا سلسة ومريحة للغاية. من السهل جدًا العثور على بعض اللقطات التي تم التقاطها.

تكامل الإنترنت

إذا كانت هذه الوظائف المذكورة أعلاه فقط ، يمكنني فقط أن أقول إن هذا منتج جيد. لأنني أعتقد أنه في سوق الأوراق المالية ، لا يوجد نقص في المقلدين. لكن ما يدهشني في تجربة التواجد عن بعد هو أن سرعة الاتصال سريعة للغاية ، وتتكامل مع منتجات السوق المحلية في APP ، تشغيل الخط الزمني ، التحكم عن بعد ، وكل شيء. مقارنة مع الترتيبات التقليدية للشخص للحفاظ على جانب المراقبة ، وبعد ذلك لاسترداد الفيديو ، أو حتى تدمير النموذج القديم من أدلة تدمير الفيديو. لقد حقق هذا النظام حماية مزدوجة لإشعار الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني في الوقت المناسب ، والاستدعاء عن بُعد ، والحفاظ على الفيديو. ربما هذا هو أكبر تسليط الضوء على هذا المنتج.[{1}]