منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > أعلى معايير شراء ستة ل DVRs سيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

أعلى معايير شراء ستة ل DVRs سيارة

أعلى معايير شراء ستة ل DVRs سيارة

richmor richmor.net 2018-03-08 10:52:52
مكافحة الاهتزاز

على الرغم من استخدام DVR للسيارة كنظم مضمنة مثل أنظمة DVR الشائعة ، فإن تقنية DVR للمركبة أكثر تعقيدًا من DVR العادي ، والمفتاح الذي يجب حله مختلف. لذلك ، الاثنان هما مفهومان مختلفان تمامًا. تتسبب تطبيقات DVR للمركبات على المركبات المتنقلة ، بسبب ظروف المركبة المختلفة وأحوال الطرق ، في إحداث تأثير كبير على القرص الصلب في قراءة البيانات وكتابتها ، وتدمير المعدات بشكل كبير. لذلك، أصبحت التكنولوجيا الزلزالية الشرط الأساسي ل دفر السيارة. وفي الوقت الحاضر، فإن التدابير الرئيسية هي للحد من اهتزاز الجهاز كله، رف القرص الصلب وامتصاص الصدمات من القرص الثابت.

تنظيم امدادات الطاقة

استقرار الجهد هو آخر التكنولوجيا الهامة ل دفر السيارة. لأنه أثناء عملية القيادة، فإن السيارة لديها إجراءات الاشتعال، والكبح وخطوة على مسرع. هذه الإجراءات سوف يسبب الجهد الناتج للسيارة تتقلب في نطاقات مختلفة، والتي سوف تسبب بسهولة دفر سيارة لحرق بها. لذلك ، يجب أن يكون DVR السيارة قدرة إدخال الجهد واسعة للتكيف مع هذا التغيير في الجهد. في الوقت الحاضر ، عادة ما يستخدم جهد واسع من 6 إلى 36V لتلبية الطلب على السيارات المتنقلة.

في الوقت نفسه ، يجب الانتباه إلى أنه إذا اصطدمت المركبة فجأة وتفتت قوة السيارة ، في هذا الوقت ، يجب أن يكون لسيارة DVR وظيفة حماية الطاقة تلقائيًا ، حتى يتسنى للبيانات الموجودة على القرص الصلب لا تضيع. البطارية السلطة دفر يمكن أن تحل هذه المشكلة بسهولة، ريتشمور هو قوة البطارية المصنعة DVR في الصين.

التشتت الحراري

بسبب تأثير البيئة والطقس ، والتغير الكبير في درجة الحرارة في سياق تشغيل السيارة. هذا هو شرط عالية لتبديد الحرارة من دفر السيارة. لذلك، إذا تبديد الحرارة ليست جيدة، سيتم تخفيض حياة المنتج وسوف تتأثر تأثير الرصد. في الوقت الحاضر ، يتم تبريد بعض المنتجات من قبل المشجعين ، وبعضها يتبدد من خلال جسم الطائرة. لذلك عند شرائه ، من الأفضل تشغيله لفترة من الوقت ، ثم قياس درجة حرارة جسم الطائرة ، ومشاهدة التأثير الفعلي للصورة.

الحدة الصورة

يؤثر وضوح الصورة بشكل مباشر على تأثير المراقبة. لذلك، عند شراء المنتجات، نحن بحاجة إلى معرفة أي رقائق معالجة المنتج يعتمد والتي شكل ضغط والقرارات لدعم. في الوقت الحاضر ، يكون دعم المنتج بشكل عام هو CIF إلى D1 ، باستخدام D1 video ، CIF transmission. لمراقبة التأثير الفعلي ، من الضروري تسجيل الفيديو بدقة مختلفة لمراقبة تأثير تشغيل الفيديو ، سواء كانت الصورة واضحة ، وما إذا كان هناك تأخير.مسجل فيديو DVR DVR 1080p)


الحدة واجهة

في السيارة ، بسبب المكابح ، التسارع ، مطبات الطريق ، الاهتزاز الأكبر ، إذا كانت الواجهة غير قوية ، قد تسقط الأسلاك في أي وقت ، مما يسبب ارتعاش الصورة ، وفقدان الفيديو ، وفقدان الطاقة. لذلك، عند الشراء، يجب أن تكون حذرا لمعرفة ما إذا كانت واجهة ثابتة. لقد شاهدت في عملية الاختبار ، بعض الشركات المصنعة جمعت معظم واجهات على اللوحة الخلفية ، بدلا من استخدام واجهة متعددة دبوس ، وجمع جميع خطوط البيانات في حفنة ، والتي لعبت دورا جيدا في صلابة واجهة .

نقل لاسلكي

بالإضافة إلى توفير بيانات الفيديو والطب الشرعي المحلي ، تحتاج سيارة DVR أيضًا إلى إعادة معلومات الفيديو إلى مركز التحكم في الوقت المناسب ، بحيث يمكن التحكم في مركز التحكم بسهولة ، ويمكن فهم الإدارة المركزية في الوقت المناسب. لذلك ، يكون النقل اللاسلكي مهمًا بشكل خاص.

في الوقت الحاضر ، نحن نستخدم بشكل رئيسي شبكة GPRS المتنقلة و Unicom's CDMA ، ولكن بسبب مشكلة عرض النطاق الترددي والتكلفة ، لا يمكننا تحقيق انتقال في الوقت الحقيقي. يمكننا فقط نقل 5 ~ 7 إطارات في شكل سيف في غضون ثانية واحدة. لذلك ، يمكن للمستخدم معرفة ما إذا كانت الصورة المرسلة واضحة وتتحدث بطلاقة في مركز التحكم.DVR المحمول مع WIFIقد حلت هذه المشكلة بشكل جيد.