منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > معايير الشراء العشرة الأخيرة ل DVR السيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

معايير الشراء العشرة الأخيرة ل DVR السيارة

معايير الشراء العشرة الأخيرة ل DVR السيارة

richmor richmor.net 2018-03-09 09:50:56
ضد للماء

يتم عادة تنظيف السيارات كل يوم ، وخاصة في الحافلة. بعد محطة الأتوبيس ، سوف يستخدم الموظفون لغسل السيارة ، القليل من الاهتمام سوف يرش الماء للجهاز ، إذا كان أداء ماء جيد ، قد تدخل قطرات الماء داخل داخل العلبة ، عند اشتعال السيارة ، قد يحترق المعدات ، لذلك ، لا يمكن أيضا أن يتم تجاهل السيارة DVR للماء.

الغبار

في أثناء الحافلة ، يصعد الركاب إلى أعلى وأسفل ، ولا يكفي الغبار. ولذلك ، فقد أثار المنتج أيضا متطلبات عالية في مجال الغبار. عندما يقوم المستخدمون باختيار وشراء المنتجات ، سيحاولون اختيار المنتجات المغلقة والمغلقة بشكل جيد. منع الغبار في داخل الهيكل ، حتى لا تؤثر على استقرار تشغيل المنتج.

صغيرة وحساسة

تتبع منتجات DVR للمركبات تصميم التصغير ، وهو ليس فقط المظهر الجميل للمنتجات ، بل أيضًا لتلبية بيئة التركيب الصغيرة في السيارة. نظرًا لأنواع المركبات المختلفة من الحافلات الكبيرة والحافلات الصغيرة والسيارات الخاصة ، فإن المساحة الداخلية أيضًا مختلفة جدًا. لذلك ، عند اختيار المنتجات ، نحتاج إلى اختيار أحجام مختلفة من سيارة DVR وفقا لأنواع المركبات. ريشمور كبير mini wifi dvr بالجملة في الصين.

التكامل العالي

لا يعتبر DVR للمركبة منتجًا واحدًا فقط ، فلا يمكنه فقط توصيل الكاميرات بمراقبة مقاطع الفيديو ، ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من الواجهات. يمكن أن يندمج في بعض المشاريع الكبيرة بحيث تكون المساحة أكبر. لذا يمكنك معرفة ما إذا كانت الواجهة غنية ، سواء كانت توفر عددًا من البروتوكولات ، سواء كانت ملائمة للترقية ، وما إذا كانت متوافقة مع النظام الأساسي للوصول .. كما قدمت Richmor 4 قناة مركبة DVR.

القرص الصلب

بشكل عام ، مساحة القرص الثابت كبيرة بما فيه الكفاية ، أو أنها لن تكون متاحة لمدة أقل من شهر.في الوقت نفسه ، لا تحتاج إلى واجهة ، لا يمكن أن تفكيك ، يمكن نسخ البيانات مباشرة. في نفس الوقت ، لتلبية احتياجات العملاء ، ونوعية القرص الصلب موثوق بها ولا يمكن استخدامها في أقل من شهر. ريشمور رائع القرص الصلب MDVR بالجملة الصين.



إعدادات التنبيه

لقد كانت السيارة نقطة عمياء في منطقة المراقبة ، وعملت السيارة DVR للتو لهذا الشاغر. لذلك ، بالإضافة إلى الفيديو ، ينبغي أن يكون DVR السيارة وظيفة الإنذار. عندما يكون هناك حادث على السيارة ، يمكن تحميل إشارة الإنذار إلى مركز التحكم عن طريق تثبيت جهاز الإنذار في السيارة ، ويمكن لمركز التحكم فهم الوضع في الوقت المناسب ، وإرساله مركزيًا. لذلك ، من الممكن التحقيق فيما إذا كانت سيارة DVR لها وظائف فتح فيديو الباب والفيديو التحذيري.

درجة الحرارة والرطوبة

بسبب المناخ والطقس غير المستقر والفرق بين بيئة التطبيق في الجنوب والشمال ، يجب أن يحل التشغيل العادي لسيارة DVR تأثير درجة الحرارة والرطوبة التي تواجهها هذه المشاريع بالفعل. في الوقت الحاضر ، المنتجات تزيد من وظيفة مقياس الحرارة الذكي. عندما تكون درجة الحرارة داخل السيارة أقل من قيمة معينة ، سيبدأ المنتج تلقائيًا في تشغيل جهاز التسخين. عندما تكون درجة الحرارة داخل السيارة أعلى من قيمة معينة ، سيبدأ المنتج تلقائيًا تشغيل الرادياتير ، بحيث يتم تشغيل المعدات على متن الطائرة بشكل طبيعي.

تشغيل الوسائط

في الماضي ، كان DVR الداخلي يعتمد على الفيديو ، والآن أصبح متعدد الاستخدامات. لا يمكن لبرامج الترفيه أن تلبي احتياجات ترفيه الركاب فحسب ، بل تجلب أيضًا فرصًا تجارية جديدة لوحدات التشغيل. يمكن لهذه الوظيفة تلقي إشارات الراديو والتلفزيون ، ويمكنها حفظ البرامج الترفيهية مثل DVD و VCD وما إلى ذلك.

صندوق اسود

الصندوق الأسود يدعى أيضا "مسجل السيارة" ، وهو أحد الوظائف الهامة لسيارة DVR. ويمكنه تسجيل جميع بيانات العملية الكاملة لتشغيل المركبات ، ويمكنه إدارة برنامج التشغيل والإشراف عليه من خلال برامج الكمبيوتر الداعمة. عندما تكون السيارة في حالة السرعة الزائدة أو هناك انتهاكات أخرى ، يرسل الصندوق الأسود المعلومات إلى مركز التحكم ويلعب دورًا للإنذار المبكر.نظام تحديد المواقع GPS

نظام تحديد المواقع GPS مهم للغاية بالنسبة للحافلات ، وسيارات نقل الشرطة ، والسيارات الورقية. يمكنها تنفيذ النشر الموحد وفهم الموقع المحدد للسيارة في الوقت المناسب. في الوقت الحاضر ، يستخدم معظم DVR السيارة فقط كآلة واحدة ، ولكن المنتج محفوظة واجهة نظام تحديد المواقع والوحدات الوظيفية الأخرى. يمكن تركيب وحدة GPS لتحديد المواقع من خلال الواجهة لتحقيق تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية والتحكم عن بعد. أنتجت Richmor

DVR المحمول مع نظام تحديد المواقع