منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > يصبح تثبيت مراقبة الفيديو صعبا وقحا، وسوق مراقبة المركبات سيكون ساخنا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يصبح تثبيت مراقبة الفيديو صعبا وقحا، وسوق مراقبة المركبات سيكون ساخنا

يصبح تثبيت مراقبة الفيديو صعبا وقحا، وسوق مراقبة المركبات سيكون ساخنا

richmor.net 正在等待翻译…… 2018-03-07 15:25:55
في 12 يوليو، أخبار عن "سائق حافلة الصينية كان وقف السيارة تحت ألم شديد ورصد سيارة استعادة أخطر 5 دقائق" جذبت الاهتمام الاجتماعي.أعطى العديد من الأصدقاء صافي أفضل الثناء لسائق الحافلة.في نفس الوقت، بدأ المجتمع لمناقشة وما إذا كان تثبيت رصد السيارة

بعد فترة وجيزة، حكومة قوانغتشو إصدار حكم، من 1 أغسطس، يجب أن يتم تثبيت جميع سيارات الأجرة رصد السيارات وغيرها من نظام مراقبة السيارات.هذا يعني يعني أن السوق من رصد السيارات تصبح شعبية.

1. محرك مزدوج من الطلب والسياسة يحفز نمو السوق نظام مراقبة المركبات

ال هد كاميرا دفر نظام الكاميرا هو نظام مراقبة الفيديو المحمول مصمم خصيصا للمركبات التي تستخدم البيئة، والانصهار من التكنولوجيا المتطورة في مجال الفيديو والصوت في أحدث تكنولوجيا الترميز والتكنولوجيا مركبة إدارة الطاقة والتكنولوجيا اللاسلكية شبكة الاتصالات والتكنولوجيا العالمية لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، تكنولوجيا التخميد مركبة، تكنولوجيا المعلومات الجغرافية نظم المعلومات الجغرافية، ويمكن جمع المعلومات من والسيارة في تشغيل وتشغيل العملية في البيئة الداخلية والخارجية، وظروف التشغيل، وتخزين ونقل وتحليل وتحليل الطلب، والرصد الفعال وإدارة المركبات والموظفين.

في الوقت الحاضر، الإنترنت عبر الهاتف النقال، وتكنولوجيا المعلومات، وتكنولوجيا معالجة الصور، إنترنت الأشياء، والبيانات الكبيرة، والحوسبة السحابية وغيرها من التكنولوجيات الناشئة آخذة في الظهور بسرعة. كما تم تمديد منتجات مراقبة المركبات بشكل كامل وتحسينها. وقال مركبة ذكية مراقبة متكاملة المحلية من الشركات الرائدة في مجال نائب المدير العام تشن جيان هوا، بعد سنوات من التنمية، ينبغي أن يقال أن الحافلة المحلية تغطية كاملة للمعدات مراقبة المركبات الأساسية، حافلة لمسافات طويلة، والحافلة يجب تثبيت في مراقبة المركبات هي قواعد إلزامية للسياسة الوطنية، بالإضافة إلى ذلك، قوانغتشو وشانغهاى وشنتشن وغيرها من الأماكن من معايير إدارة سيارات الأجرة المحلية للمركبة تركيب معدات الرصد جعلت واضحة ".



2. استخدام سوق سيارات الأجرة متعددة كنقطة تنافسية لمركبات التشغيل على الطرق

مع الاعتراف المتزايد لمسجلات الفيديو الرقمية السيارة، ظهرت مستويات مختلفة من الطلب كذلك. المركبات الرقمية مسجل فيديو وظيفة أكثر كمالا، نطاقه واسع، وزيادة تأثير، وليس فقط يستخدم على نطاق واسع في مدينة باص، الحافلة لمسافات طويلة، مركبات الشحن، وفي القطار، السفينة، سيارات الإسعاف، سيارات المطافئ، السيارات ، المركبات إنفاذ القانون المرور، لوازم الشاحنات، القطار، سيارة، حافلة وغيرها من الأجهزة من المهم جدا لهذا المجال. من بينها، وتستخدم مركبات التشغيل الطريق أكثر من غيرها.

في الوقت الحاضر، من وجهة نظر تطبيقات أمن المركبات، فإنه يتركز أساسا في مركبات تشغيل الطرق (مثل الحافلات وسيارات الأجرة والحافلات المدرسية والحافلات، وما إلى ذلك)، وسيارات إنفاذ القانون في الإدارات الحكومية (مثل إنفاذ الشرطة، الخ)، والمركبات الكيميائية الخطرة في صناعة البتروكيماويات (مثل ناقلات النفط، ومركبات البضائع الخطرة، وما إلى ذلك). وفي الوقت الحاضر، ازداد رصد المركبات زيادة كبيرة في تطبيق الحافلات والحافلات المدرسية والحافلات. وبصفة خاصة في الحافلات والحافلات، أتاحت سياسة أولوية الحافلات التي تنفذها الحكومة فرصا لتنفيذ مراقبة المركبات المرورية العامة (بطاقة سد مسجل فيديو للمركبة)

ومع التحسن المستمر للبنية الأساسية للنقل الحضري والريفي، فإن مستوى الإدارة الحضرية يتحسن تدريجيا. حالة تاكست في حركة المرور في المناطق الحضرية هو أكثر وأكثر وضوحا، وإدارة المرور سيارة أجرة لاحقة هي أيضا معقدة على نحو متزايد. قضايا سلامة سيارات الأجرة وجذب المزيد والمزيد من الاهتمام.

ميزة تثبيت معدات الرصد في سيارة أجرة واضحة. خدمة سيارات الأجرة والإشراف، أجبر السائق على تحسين نوعية الخدمة، لتجنب الرفض، التفاف، وضعف خدمة الموقف وغيرها من المخالفات، وحتى الركاب الجنسي وغيرها من الحوادث الخطيرة، وحماية الحقوق والمصالح المشروعة للركاب. اثنين يمكن أن تتحقق في حالة سيارة أجرة موثقة بشكل جيد، وتجنب النزاعات المفقودة، وحماية حقوق ومصالح السائق والركاب عن طريق معدات الرصد، وزيادة خطر العودة. وثلاثة يمكن أن تردع الجريمة، وتحسين عامل سلامة الركاب أو الممتلكات الشخصية السائقين.[{1}]