منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يمكن لجهاز Cloud Sling TV توسيع ميزة DVR إلى الأجهزة الجديدة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يمكن لجهاز Cloud Sling TV توسيع ميزة DVR إلى الأجهزة الجديدة

يمكن لجهاز Cloud Sling TV توسيع ميزة DVR إلى الأجهزة الجديدة

richmor richmor.net 2018-05-02 15:13:58
أعلنت DISH اليوم أن Sling TV قد وسّعت خدمات DVR للسحابة إلى العشرات من الأجهزة بما في ذلك Chromecast ومتصفحات Chrome و Xbox One و LG Smart TV و 2016 و 2017 و Samsung Samsung TV.

Vehicle video recorder wholesales

على عكس DVR Cloud للمنافسين مثل PlayStation Vue أو YouTube TV ، يمكن لـ DVR الرقمي في Sling TV تخزين ما يصل إلى 50 ساعة من الأداء إلى أجل غير مسمى ، ولن تنتهي صلاحيتها أبدًا. لكن العائق الوحيد هو أن Sling TV يحتاج إلى شحن 5 دولارات في الشهر.

Vehicle video recorder manufacturer

ما هو DVR؟

DVR هو تسجيل فيديو رقمي. هذه هي وظيفة من Aughts في أواخر 90s و السنوات الأولى لبناء الشركة بأكملها. إنها تمكن الناس من التغيير من عصر تلفزيون الكابل إلى العصر اللاسلكي.

ومع ذلك ، قبل أن ترغب في استخدامها DVR المحمول مع 4G، تحتاج إلى مطابقة القرص الثابت لحفظ ملفات الفيديو هذه. ويلزم تنظيف DVR الرقمي بانتظام ، وإلا ، لا يمكن استخدامه بعد تخزينه بالكامل.

سحابة DVR هو تطور النظام

مع تطوير DVR سحابة ، يتم تخزين جميع برامج الفيديو في السحابة. هذا يعني أن الأجهزة الإضافية والإدارة الإضافية ليست مطلوبة. جميع العمليات التي يمكنك التعامل معها من خلال الشبكة. يمكنك ببساطة أن تشاهد برنامج الفيديو ثم تنتظر قليلاً من وقت التخزين المؤقت لمشاهدته. إذا لم تكن المساحة السحابية كافية ، فسيقوم Sling TV تلقائيًا بحذف أطول جزء تخزين في السحاب وإفساح المجال للمحتوى الجديد.

ولكن سحابة DVR لديها أيضا واحدة أكبر عيب ، وهذا هو ، لإنفاق المال. إذا كنت معتادًا على نظام DVR المجاني التقليدي ، فقد لا تتمكن من قبول 20 دولارًا شهريًا في البداية. ولكن من منظور مختلف ، فإن مسجل القرص الصلب السحابي المريح والملائم لا يساوي سوى 20 دولارًا أمريكيًا شهريًا. هل هو فعال جدا من حيث التكلفة؟