منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يختلف بين القرص الصلب العادي بيسي والقرص الصلب دفر محددة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يختلف بين القرص الصلب العادي بيسي والقرص الصلب دفر محددة

يختلف بين القرص الصلب العادي بيسي والقرص الصلب دفر محددة

Richmor Richmor.net 2018-03-02 11:05:14
ومن المعلوم أن حوالي 60٪ من جزءا لا يتجزأ من مسجلات الفيديو القرص الثابت جزءا لا يتجزأ من (المشار إليها باسم دفر) مشاكل من القرص الثابت، ومشكلة القرص الثابت خطيرة جدا، كل مشاكل القرص الثابت والمقاولين لديهم لخدمة الباب، خدمة الموقع سيجلب زيادة تكاليف الخدمة، وفي الوقت نفسه، فإن المشروع هو أيضا فقدان صورة العلامة التجارية.

بالنسبة للمقاولين، تحصل على المزيد من الأرباح عندما يكون تركيب القرص الصلب الخاص بك أقل من مشكلة، وتكاليف الخدمة الخاصة بك هي الحصول على أقل، وعملك أكثر صعوبة لطمأنة العملاء. المهندسين لم يعد لدينا ما يدعو للقلق حول الخدمة المتكررة في الموقع بسبب مشاكل مع محركات الأقراص الصلبة، مما أدى إلى زيادة حادة في تكاليف الخدمة وحتى خسارة للمشروع بأكمله.

بالنسبة للمستخدمين النهائيين، إذا كان هناك أقل فشل القرص، ثم يتم تقليل خطر فقدان البيانات والنظام هو أكثر أمنا، مما يسمح لنظام مراقبة تعمل حقا.

وفيما يلي ليس لإدخال لدينا سطح المكتب المنزل المشترك أو الكمبيوتر المحمول القرص الصلب، ولكن مخصصة دفر القرص الصلب. أنها توفر في المقام الأول عالية الموثوقية، والتخزين الشامل للتخزين المنتجات الكبيرة لمستخدمي أنظمة دفر في صناعات الأمن والدفاع أو للمستخدمين الخاصين الذين يحتاجون إلى عملية مستمرة، مما يسهل على المستخدمين لتخزين وإدارة أشرطة الفيديو الخاصة بهم المراقبة، والبرامج التلفزيونية، وأشرطة الفيديو، الصور والمستندات. (4ch هد سيارة دفر في المبيعات)

 على الرغم من أن هذه الأقراص الثابتة دفر فقط لا فرق في المظهر من الأقراص الصلبة بيسي العادية، الأقراص الصلبة دفر محددة هي أكثر ملاءمة للاستخدام المهني من حيث وظائف والمعلمات، والاختلافات هي كما يلي:

 أولا، البيئة المعمول بها
العادية القرص الصلب بيسي

 تم تصميم محركات الأقراص العادية لتلبية الطلب المتزايد لتطبيقات الكمبيوتر - تخزين بيانات النظام أكثر موثوقية، ودعم التطبيقات تنوعا، وأوقات الاستجابة التخزين أسرع.
أكثر موثوقية تخزين البيانات النظام يشير إلى القرص الثابت (بما في ذلك مجموعة) النظام، ونظام القرص الثابت يمكن أن تحمي مجموعة متنوعة من بيانات النظام تخزين موثوق بها وآمنة. دعم تطبيق متنوعة يشير إلى القرص الصلب يمكن أن تدعم مجموعة متنوعة من التطبيقات: تطبيقات سطح المكتب بيسي، وتطبيقات الوسائط المتعددة والألعاب.
 
دفر مخصصة القرص الصلب

تم تصميم دفر القرص الصلب مخصص لتلبية مسجلات القرص الصلب الرقمية على بيانات النظام ومتطلبات تخزين المعلومات الصورة الرقمية.
دفر مخصصة بيانات نظام القرص الصلب دعم موثوق بها مستقرة للغاية. ويرتبط ذلك ملامح نظام مسجلات الفيديو الرقمية. نظام دفر القائم على الكمبيوتر هو واحد بدلا من ذلك (التعايش نظام متعدد غير ممكن) والتطبيقات المدعومة داخل النظام مصممة خصيصا لمسجلات الفيديو الرقمية (لا توجد تطبيقات أخرى التعايش)؛ وجزءا لا يتجزأ من مسجلات الفيديو الرقمية عموما لم يكن لديك ما يسمى مفهوم النظام، وقد بنيت في النظام، والقرص الصلب لا علاقة له. دفر مخصصة القرص الصلب دفر الرقمية ممتازة ل ملف الطريق لتخزين الصور الرقمية وتشغيل، وخصائص الرقمية مسجلات القرص الثابت المدخلات وتشغيل القرص الصلب تم الأمثل لدعم كامل دعم وسائل الاعلام المتدفقة. (دفر المحمول مع سد هد)
ثانيا، الفروق المحددة
القرص الصلب الحياة

محركات الأقراص الصلبة العادية تبدأ بأقصى سرعة على السلطة حتى مع تيار لحظية من 2 أمبير أو أكثر. سيكون القرص الصلب للشاشة بطيئا للبدء عندما يتم التحكم في تيار البدء في 2 A أو أقل. لأن نظام الرصد عادة تثبيت محركات الأقراص الصلبة متعددة، لذلك البدء سوف يكون لحظة كبيرة بدء التشغيل الحالي، إذا كان القرص الصلب المشترك، فإن السلطة تكون لا تطاق، أو حتى أحرقت.
          
وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام الرصد على القرص الصلب سرعة نقل عموما ليست عالية، ولكن سوف كثيرا ما يقرأ ويكتب كمية صغيرة من البيانات. ولذلك، فمن الضروري لتحسين هيكل آلية القراءة والكتابة الرأس لميزات القراءة والكتابة من نظام الرصد لإطالة عمر الرأس. رصد نظرية القرص الثابت، متوسط ​​وقت التشغيل خالية من الفشل أطول بكثير من متوسط ​​القرص الصلب والاستقرار والموثوقية لتكون أعلى.فرق العمل المستمر

العادي بيسي تصميم القرص الصلب على أساس 8 × 5. 8 × 5 يشير إلى القرص الصلب بيسي العادي يعمل ثماني ساعات في اليوم، والعمل خمسة أيام في الأسبوع (العمل القرص الصلب يشير إلى القرص الثابت في القراءة والكتابة الدولة.تحتاج إلى اهتمام خاص هو القرص الصلب السلطة على اثنين من الدول: حالة العمل والانتظار الدولة، أي حالة العمل هو القرص الثابت لقراءة وكتابة العمل، في انتظار الدولة ليست من الصعب قراءة وكتابة العمل ولكن في حالة الاستعداد.)

دفر مخصص القرص الثابت هو 24 × 7 على مستوى المؤسسات المتطلبات البيئية للتصميم والتطوير. 24 × 7 يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع (وهذا هو، العمل المستمر). حتى العاديين القرص الصلب بيسي ليست مناسبة لفترة طويلة القراءة المستمرة والكتابة، إذا لزم الأمر لفترة طويلة العاديين القرص الصلب بيسي القراءة المستمرة والكتابة سوف يضر كثيرا القرص الثابت، بحيث القرص الثابت الضوضاء غير طبيعية، القراءة والكتابة الأخطاء، مثل توقف العمل وهلم جرا تسبب الضرر النهائي إلى القرص الثابت.

 مسجلات القرص الصلب الرقمية هي عملية دون توقف على مدار السنة، مما يتطلب القرص الصلب يجب أن تكون قادرة على العمل بشكل مستمر لفترة طويلة لتلبية هذا الشرط هو دفر القرص الصلب مخصص.

شكرا لك على قراءة هنا، وأعتقد أنك مهتم جدا في dvr.So المحمول لماذا لا تأتي في وإلقاء نظرة، ربما يمكنك أن تجد ما تريد (
دفر المحمول مع ويفي)