منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة دفر التطبيقات الذكية والشبكات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة دفر التطبيقات الذكية والشبكات

سيارة دفر التطبيقات الذكية والشبكات

Richmor Richmor.net 2018-03-01 10:35:20
في العامين الماضيين، ظهرت أنواع مختلفة من سيارات دفرس (سيارة دفر) في السوق. كما جزءا لا يتجزأ من قطاعات السوق دفر التقليدية، دفر سيارة أيضا نرحب العديد من شركات الأمن. دفر سيارة يرث اتجاه التنمية من التكنولوجيا الشبكية وذكية من العاديين جزءا لا يتجزأ من مسجلات الفيديو القرص الثابت. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون المنتجات من سيارة دفر وظيفة تحديد المواقع الفضائية الأقمار الصناعية وغيرها من المهام التي تتوافق مع التخصيص لصناعة النقل.

ولكن ل دفر سيارة، وأول شيء يجب القيام به هو تضييق الجهد الديناميكي والصقل الحالي. كيفية ضمان التشغيل العادي للسيارة دفر، والجهد مستقرة والتيار مهم جدا، ولكن من ناحية أخرى، يتم إصلاح قوة مدخلات الجهاز من قبل W = U * I يظهر أن الجهد يتغير عندما يكون التيار تغيير، والجهد اتجاه التغيير الحالي هو دائما العكس. حتى إذا كان الجهد بدءا أقل، فإن بدء التشغيل النسبي زيادة. ماكرو هو بسيط جدا، ولكن يمكن أن تفعل هذه الوظيفة وضمان التشغيل العادي للمعدات، والتي قد تحتاج إلى بعض الجهد، الأول هو لحماية تصميم الدوائر، لمعرفة سيارة دفر امدادات الطاقة في غضون 1 ساعة إلى بعد مئات الصدمات ل حماية الدائرة للقيام سيئة، بدءا من الضرر مجلس السلطة، انهيار المباشر الثقيلة من لوحة الطاقة أحرق اللوحة الأم.


تصميم مقاوم للزلازل: دفر تصميم زلزالي محمولة على السيارة مهم جدا، لوضعه بصراحة هو كيفية حماية القرص الصلب. لأن محركات الأقراص الثابتة الحالية هي المفصلي الميكانيكية والرأس ومسافة القرص فقط بضعة ميكرون، إذا كانت بالعين المجردة، يتم إرفاق الرأس إلى القرص، ولكن حتى لو كنت لا تفهم القرص الثابت يجب أن نفهم أن 5400 بدوره القرص الثابت لتدوير 90 مرات على الأقل في الثانية الواحدة، إذا تم إرفاق الرأس إلى الأعلى، وبعد فترة وجيزة، وكان يرتدي الرأس بها. مثل هذا مسافة قريبة، إذا كان الزلزال لا تؤدي بشكل جيد، طالما أن الرأس يقرأ ثم هناك قليلا من الاهتزاز، بدءا من القرص الصلب القطاعات السيئة، الثقيلة قراءة رئيس تحطم (شروط صعبة). لذلك الأجهزة الزلزالي مهم جدا.

خطأ التصحيح خطأ تصميم: قدرة محرك الأقراص على تحمل الأخطاء والأخطاء هو التحدي الذي سعى لحل منذ القرص الصلب كان في تكنولوجيا المعلومات الأجهزة أو صناعة البرمجيات. لنظام مضمن، تريد أن تفعل الكمال تصحيح الخطأ تصحيح الخطأ تصميم، من الصعب جدا. ولكن لتصميم أنظمة جزءا لا يتجزأ، تم تصميم النظم المدمجة أصلا للسعي لتحقيق استقرار أفضل وسرعة التنفيذ. ومع ذلك، واحدة من المشاكل التي لا يمكن تجاهلها هو قابلية الفقراء الذي يجعل من المستحيل تصميم التغيير الكبير. لذلك أول فكرة تصميم مهم جدا. الأنظمة المدمجة لتصحيح الخطأ القرص الثابت، والطريقة الفعالة الحالية هي القراءة والكتابة السيطرة. تطبيقات شبكة سيارة دفر


حافلة المدينة: يمكن أن يحدث في غضون بضعة أسابيع في سجل مقصورة، مثل سرقة، شجار ومع الطاقم أخذ حجة، وتبحث عن النزاعات الخلاص، ولكن أيضا يمكن الاتصال شركة الإعلان الحافلات لبث محتويات هذا المحتوى الإعلان المدينة.

حافلة لمسافات طويلة: لمراقبة الاحتيال سيارة. الركاب ركاب ركاب والمال الخاص وغيرها من أعمال اختلاس الأموال العامة لتشكيل السيطرة الفعالة على شركات النقل لتحسين الكفاءة، وتحسين نوعية الخدمة والوعي لديها تعزيز ممتاز، ولكن أيضا لشرطة المرور لحمل الزائد نصف الطريق وغيرها من الأعمال لديها أدلة أكثر بديهية.

ريتشمور هو كبير هد سيارة دفر بالجملة الصين، قدمت أنواع كثيرة من جودة عالية سيارة دفر.