منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيف يعمل دفر؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كيف يعمل دفر؟

كيف يعمل دفر؟

richmor richmor.net 2018-03-05 11:18:01
A دفر يعمل مثل مسجل كاسيت الفيديو. بدلا من شريط الفيديو، دفر هو نظام كمبيوتر مبسط (عادة لينكس مقرها) لتسجيل رقميا الأفلام والبرامج التلفزيونية من التلفزيون إلى القرص الصلب (مثل واحد في جهاز الكمبيوتر المنزلي). تسجيل مسجلات الفيديو الرقمية في الوقت الحقيقي، والذي يسمح لك لإيقاف مؤقت أو الترجيع في أي لحظة في البرنامج.

مسجلات الفيديو الرقمية أيضا قدرات الشبكات التي تسمح لك لنقل الصور الرقمية الخاصة بك إلى الخاص بك دفر المحمول مع ويفي. بعض حتى تسمح لك ربطه إلى جهاز الاستقبال الخاص بك. لديك العديد من الخيارات.

استخدام دفر بسيط جدا: كنت ربط الكابل أو خط الأقمار الصناعية الخاص بك دفر وتوصيل دفر الخاص بك إلى مأخذ كهربائي. هناك خطوات إضافية للإعداد إذا كان نظام الترفيه المنزلي الخاص بك يتضمن مسجل فيديو أو جهاز استقبال أو إذا كنت توصله بالشبكة المنزلية. راجع موقع الويب الخاص بالشركة المصنعة للخطوات.

الاستخدام الأكثر شيوعا لمسجلات الفيديو الرقمية هو تسجيل الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر خدمة الكابل. تسجيل الأفلام إلى مسجلات الفيديو الرقمية يوفر المزيد من التخزين (بعض توفر ما يصل إلى 300 ساعة من التسجيل) وجودة تسجيل أفضل من الفيديو. يمكن الحصول عليها.


منذ بطاقة سد مسجل فيديو للمركبة في "في الوقت الحقيقي" مسجلات الفيديو الرقمية تسمح لك بسرعة إلى الأمام، الترجيع وقفة من العروض الحية. أيضا، بعض لديها قدرات البحث قناة، والتي تسمح لك للبحث عن العروض من قبل مدير، موضوع أو حتى الممثل. معظم سوف إجراء التنزيلات ليلا من كابل الخاص بك، هوائي أو طبق الخدمات قوائم لعرض ما يصل إلى التاريخ.

دفر الأكثر شيوعا هو تيفو. يمكنك شراء خاص دفر تيفو أو شراء هد سيارة دفر بالجملة الصين التي تشمل قدرات تيفو. أو لديك خيار استخدام خدمات استقبال دفر من شركة الكبل الخاص بك. هذا الخيار لا يتطلب أي جهاز حيث يتم دمج جهاز استقبال دفر مع قائمة البرنامج. يمكنك ببساطة طلب الخدمة من شركة الكابل الخاص بك، وعليك أن تكون قادرا على استخدام خدمات دفر الخاص بك مباشرة من قائمة البرنامج الخاص بك وبعيدة. يتسوق ونرى الخدمة التي تناسب احتياجاتك.

بعض دفر المحمول مع ويفي لديها الآن قدرات على الانترنت. يمكنك ربط دفر الخاص بك إلى الشبكة المنزلية والجدول الزمني لتسجيل عرض المفضلة لديك أو فيلم من الإنترنت (إذا كنت تيفو أو برامج مماثلة). أو استخدام دفر لتنظيم وتخزين الصور من الكاميرا الرقمية الخاصة بك.


بدلا من ذلك إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر جديد يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك إلى ملقم وسائل الإعلام التي لديها كل الصفات من دفر بالإضافة إلى العديد من الميزات أكثر من دفر متوسط ​​من الرف. (مشاريع لاستخدام جهاز كمبيوتر قديم كخادم وسائط يمكن العثور عليها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت ببساطة البحث عن 'هل ذلك بنفسك دفر').