منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > DVR لا تزال تأخذ مكانا في السوق لنظام تتبع المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

DVR لا تزال تأخذ مكانا في السوق لنظام تتبع المركبات

DVR لا تزال تأخذ مكانا في السوق لنظام تتبع المركبات

richmor richmor.net 2018-03-22 10:18:54
لماذا لا يزال DVR تحتل السوق في ظل خلفية التطور السريع لل NVR؟

من حالة السوق الحالية ، حالة DVR هي شديدة نسبيا. تطوير سوقها يخضع حاليا لقيدين. أولا وقبل كل شيء ، هناك العديد من الشركات المصنعة في سوق DVR ، والتجانس بين المنتجات أكثر خطورة ، مما يجعل المنافسة الداخلية في سوق DVR شديدة للغاية. ثانيًا ، مع تطوير وخفض أسعار كاميرات شبكة HD ، تواجه منتجات DVR تحديات من NVR. حتى أن العديد من الناس في هذه الصناعة قد دافعوا حتى منذ السنوات الأولى ، فإن IPC + NVR سيحل محل التناظرية + DVR.مراقبة السيارات بالجمله الصين)

في المقابل ، NVR ، على الرغم من أن NVR قد حققت تطوراً سريعاً في السنوات الأخيرة ، فإن تطوره ليس سهلاً دائماً. أسباب مختلفة قد أثرت على تطوير أنظمة NVR.

عرض النطاق الترددي للشبكة وقيود قدرة الإرسال

نظرًا لأن نظام NVR يجب أن يتصل من خلال الشبكة ، يجب أن يعتمد التشغيل العادي لنظام NVR على بيئة شبكة جيدة. يمكن لنظام NVR أن يعمل بشكل أفضل فقط في بيئة ذات موارد نطاق ترددي وافرة. ومع ذلك ، فإن تطبيق نظام NVR في سيناريو مع موارد النطاق الترددي ضيقة وبيئات الإرسال المعقدة سيكون محدودا إلى حد كبير.نظام تتبع المركبات)

في الوقت الحاضر ، على الرغم من جهود المشغلين الرئيسيين الثلاثة ، فقد تحسنت بيئة الشبكات العامة في الصين بشكل كبير ؛ أصبحت أنواع الشبكات أيضا أكثر وفرة في التنمية ، ولكن لا يزال من الصعب استخدام بيئة الشبكة العامة الحالية. أصبح دعم النقل الهائل لمعلومات الفيديو عقبة رئيسية أمام تطوير NVR في البيئة الحالية.

قضايا التوافق

يجب استخدام NVRs بالاشتراك مع IPC من أجل تحقيق المزايا الشاملة للمراقبة بالفيديو على الشبكة. ومع ذلك ، تتضمن منتجات الشبكة الحالية العديد من البروتوكولات القياسية وتتضمن العديد من النقاط الوظيفية. البروتوكولات المستخدمة من قبل مصنعي IPC غير متناسقة وتؤدي مباشرة إلى صعوبات الوصول إلى النظام. أو لا يمكن الوصول إليها.hd كاميرا سيارة دفر النظام)

غير كافية: تكلفة عالية

إن تقييد تكاليف الاستثمار هو أيضًا أحد القضايا التي يحتاج تطوير NVR إلى الاهتمام بها. على الرغم من أن أنظمة المراقبة بالفيديو عبر الشبكة وأنظمة NVR يمكنها توفير تكلفة التوصيل والتثبيت والتشغيل والصيانة بشكل كبير مقارنة بكاميرات الشبكة الحالية وأنظمة NVR والكاميرات التناظرية وأنظمة DVR ، وذلك بسبب العلاقة بين تكاليف R & amp؛ تكاليف الإنتاج ، تبدو عالية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قيود بيئة السوق ، اتجاهات الطلب المستخدم ، وهلم جرا ، كل تقييد تطوير أنظمة NVR.

نظرًا لأن تطوير NVR مقيَّد أيضًا بالعديد من العوامل ، فإن DVR لديه مكان للعيش فيه.