منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سوف تفقد الكاميرا الثابتة السوق ، سيمر عصر الكاميرا الكبيرة التقليدية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سوف تفقد الكاميرا الثابتة السوق ، سيمر عصر الكاميرا الكبيرة التقليدية

سوف تفقد الكاميرا الثابتة السوق ، سيمر عصر الكاميرا الكبيرة التقليدية

richmor richmor.net 2018-05-03 18:16:27
الكاميرا الثابتة على وشك التخلي عنها

مع وصول عصر البيانات الكبيرة ، تعد الكاميرا أهم جهاز استشعار في المدينة. ومع تطور تقنيات الإنترنت عبر الهاتف النقال وتطبيقات إنترنت الأشياء ، بدأت وظيفة الاستملاك الأمامية هذه في الانتقال تدريجياً إلى مرافق عامة أو أجهزة متنقلة.

في السنوات القليلة الماضية ، أنشأ الفيديو 90٪ من بيانات العالم والبيانات التي تم جمعها بواسطة 4ch مسجل فيديو رقمي المحمول، DVR المحمول مع 4Gوزادت طائرات بدون طيار ، وما إلى ذلك سنة بعد أخرى. لذلك ، في المستقبل ، تشغل هذه الأجهزة المحمولة أيضًا موقعًا مسيطرًا ولا تعد كاميرات ثابتة.

التجميع ، الأتمتة المحسنة

نظرنا سابقًا إلى الكاميرا أو نظرنا إليها كمستشعر ثابت ، وهو عنصر تقليدي جدًا. ومع ذلك ، مع تطوير الشبكات ، يعمل ما مجموعه 1.4 مليار كاميرا في العالم ، وبعضها لديه مجموعة متنوعة من التكامل المتبادل ، والعلاقة المنطقية ، وكل هذا هو التقارب.

يجب أن يواجه النظام تحت التجميع معلومات الفيديو الخاصة بمستوى PB. كيفية تحقيق تشغيل مثل هذه البيانات الكبيرة والمعقدة مستحيل فقط من خلال الاعتماد على القوى العاملة. سيتم اقتراح قدرات أو مفاهيم أكثر تلقائية تسمى الذكاء. يعتبر الذكاء مفتاح التغيير النوعي في صناعة المراقبة بالفيديو.

من خلال خوارزمية الشبكة العصبية ، تمكنت الكاميرا من إدراك التنبؤات السلوكية البشرية ، وكسر أغلال التكنولوجيا ، وتحركت صناعة الفيديو تدريجياً إلى الأمام بعد الانخراط.

قال البروفسور وانغ زيهوا ، نائب مدير معهد الإلكترونيات الدقيقة بجامعة تسينغهوا ، في مقابلة مع وسائل الإعلام: "لكن سواء كنت في مجال الأمن أو الإنترنت ، إذا كنت تطبيقًا معروفًا ، فأنت تقول بصدق أنك يتم تطبيق وتحليل صورة فعل بدلا من الصخب لما يسمى ب "الذكاء الاصطناعي". إذا كان الموقف العلمي الصارم لموضع "أمن + منظمة العفو الدولية" الحالي ، لا يزال المؤلف يعزز إمكانات الأتمتة لن يكون ذلك الحريق ، لكنها كلمة متسقة للغاية.

لقد انتهى عصر Big Mac القاهر

أنه موضوع شيق. قد لا يكون من المناسب التحدث عن ذلك هنا ، ولكن من وجهة نظر فنية ، لا يحدث هذا. سواء أكانت هواوي أو ديل ، هؤلاء "السائقين القدامى" الذين انغمسوا في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لسنوات عديدة ، فإنهم يركزون أكثر على الانفتاح والتعاون. في صناعة الأمن ، عملت يوشى وكودا بجد على هذه الكلمات.

في مرحلة التغير التكنولوجي ، وخاصة الحواجز أمام الصناعات التقليدية ، ستجبر مختلف التحديات المجهولة والصعوبات التقنية الشركات على التعاون. وقال بيورن سكو إيلتسن ، كبير مسؤولي التقنية في شركة مايلستون سيستمز: "في رأيي ، اليوم الذي تحاول فيه شركة ما أن تفعل كل شيء قد انتهى. نحن جميعا بحاجة إلى المضي قدما بشكل جماعي. سوف يجعل اتجاه أتمتة الصناعة والتقارب من الصعب الذهاب وحدها. "

أخيرًا ، فقط لإعطاء مثال ، لا تستخدم Huawei التطبيقات الأمنية الحالية لإنشاء تعاون بيئي جديد. تقدم شركة Yushi Technology أيضًا حلول Eniview Enabling Engineering هذا العام. هم دائما نفس الشيء. افعل شيئًا واحدًا جيدًا - المعدات وموفر الحلول ، والتعاون مع الآخرين ، ومشاركة الآخرين ، وإعادة تشكيل قيمة الصناعة.

Richmor هي كبيرة الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة في الصين التكنولوجيا المتقدمة واستكمال خدمة ما بعد البيع