منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ستة تقنيات IoT في مراقبة أمن المركبات الذكية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ستة تقنيات IoT في مراقبة أمن المركبات الذكية

ستة تقنيات IoT في مراقبة أمن المركبات الذكية

richmor richmor.net 2018-05-04 16:10:34

نظام مراقبة ذكي مضاد للسرقة السيارة هو تقنية جديدة لتطوير حركة المرور الذكية. يمكن أن تذكر بشكل فعال واستخدام المعلومات السمة والمعلومات الديناميكية والساكنة لمركبة التحكم على منصة معلومات الشبكة ، وتنفيذ رصد حالة تشغيل السيارة وفقا لوظائف مختلفة من السيارة. تقديم خدمات شاملة. وفقًا للمتطلبات العامة لنظام المراقبة الذكي المركب على السيارة ، يجب أن يكون لها وظائف مثل مكافحة السرقة والإدارة والمراقبة. وتتكون من وحدات تحكم مضيفات المركبات وأجهزة شبكة أجهزة الاستشعار ومحطات التحكم والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة الاتصالات وأجهزة تحديد اللغة. ويستخدم بشكل رئيسي التقنيات الست التالية:

1. تقنية RFID: RFID هي اختصار لتعريف التردد اللاسلكي (RFID). ويعني ذلك أنه عندما لا يكون نظام التعرف على الاتصال الميكانيكي أو البصري مع كائن معين ، يمكنه التعرف على معلومات محددة وكتابتها من خلال الإشارات اللاسلكية. ، على نطاق واسع في إدارة الخدمات اللوجستية. تتكوّن أنظمة التعرف بواسطة التردد الراديوي عادةً من أجهزة الإرسال والاستقبال والقارئات وأنظمة برمجيات التطبيقات. اعتمادًا على نطاق تردد التشغيل ، يمكن أيضًا تطبيق تقنية RFID في مجالات مختلفة. على سبيل المثال ، يستخدم نطاق التردد المنخفض kHz 135-135 على نطاق واسع في إدارة التحكم في الوصول وإدارة المركبات والحضور والمعدات الثابتة بسبب قدراته الجيدة على الاختراق ؛ يستخدم نطاق الترددات العالية MHz 13.56 على نطاق واسع في مجالات مثل الأمن واللوجستيات وتحديد هوية الموظفين ؛ يستخدم نطاق التردد MHz 960-860 في التجارة المتنقلة وإدارة اللوجستيات والمجالات الأخرى.
 
2. تقنية GPS (DVR المحمول مع نظام تحديد المواقع): GPS هو اختصار النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS). يرسل المستخدمون باستمرار معلمات التقويم الفلكي ومعلومات الوقت من خلال الأقمار الصناعية. بعد حساب ، يتم حساب المعلومات المتلقي ثلاثي الأبعاد للمعلومات والسرعة والوقت. تتكون معدات التحكم في الكواكب والتحكم الأرضي ومعدات المستخدم من ثلاثة أجزاء. يتمتع نظام تحديد المواقع العالمي بمزايا شاملة مثل جميع الأحوال الجوية والدقة العالية والأتمتة. ويستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل العسكرية ، والنقل المدني ، والزراعة الدقيقة ، والحياة اليومية.

3 - تكنولوجيا الاتصالات بالفيديو اللاسلكي: بما أن نقاط المراقبة الأمامية للنظام المثبت على المركبة كلها في الهواء الطلق ، فإن البيئة ضعيفة نسبياً ، ولذلك لا يمكن استخدام الطريقة السلكية التقليدية للإرسال ، ويمكن اعتماد الإرسال اللاسلكي فقط. تقوم اتصالات الفيديو اللاسلكية بضغط صورة الكاميرا من خلال وحدة تشفير ضغط الفيديو ونقلها إلى شبكة GPRS / CDMA / EDGE من خلال محطة الاتصالات اللاسلكية الذكية لتحقيق تفاعل بيانات الفيديو والاستقبال / الاستقبال والتشفير / فك التشفير بالإضافة إلى فك التشفير والتحكم الرابط والصيانة ، الخ. الميزات. ووفقًا للتطبيق ، يتم نقل الصورة المتحركة في الوقت الفعلي ومعلومات البيانات الأخرى الخاصة بالطرف المركب على السيارة إلى أقرب شبكة اتصال من يونيكوم أو شبكة جوال من المستخدم ، ويمكن الحصول على معلومات الصورة في الوقت الفعلي من وحدة التحكم في الجهاز. النظام من خلال الإنترنت.
 
4 ، تقنية التعرف على نمط الصورة: التعرف على نمط الصورة ونظام المراقبة على متن جنبا إلى جنب لتشكيل مثل نظام المساعدة المتقدم للسائق ADAS يمكن أن توفر السائقين مع تجنب الاصطدام الأمامية ، تحذير حارة المغادرة ، وقوف السيارات التلقائي وغيرها من الميزات المتقدمة ، واستخدام فسيفساء الصورة ويمكن لتقانة تصحيح الصورة أن تزود السائق بوظيفة 360 درجة حول الوظيفة ، ويمكن لتقنية تحليل عين الإنسان المستندة إلى الفيديو أن تحدد ما إذا كان السائق في حالة إعياء ، وتزود السائق بقيادة أكثر أمانًا وموثوقية وظائف المساعدة. (الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة)

5 ، تكنولوجيا تخزين ذات سعة كبيرة: مع تطور تقنية الناقل التسلسلي عالية السرعة ، يزداد الطلب على نقل البيانات الكبيرة بسرعة ، eSATA ، USB3.0 وغيرها من واجهات عالية السرعة ، لتلبية احتياجات نقل الصوت والفيديو الضخم والتخزين ، في وقت أقصر نسخة كاملة من بيانات الفيديو على مستوى GB. وفي الوقت نفسه ، تم توسيع سعة محرك الأقراص الصلبة 2.5 بوصة في البيئات المهنية للمركبات على مستوى المراقبة ، من السعة السابقة التي تبلغ 320 جيجابايت ، و 500 جيجابايت إلى 1 تيرابايت ، ومساحة تخزين 2 تيرابايت.6. تكنولوجيا ترميز الفيديو وفك التشفير (
 
FHD DVR مسجل فيديو 1080p): تقوم تقنية ترميز الفيديو بضغط الفيديو الرقمي الذي يتم التقاطه بواسطة الكاميرات الأمامية. في حالة ضمان جودة الصورة ، يتم استخدام ضغط الصور الفعال لتوفير نطاق نقل البيانات ومساحة تخزين الفيديو. تواصل التقدم مع الزمن مع تطور الأعمال التجارية. في المستقبل ، سيتم نقل تقنية ترميز الفيديو وفك التشفير إلى برنامج ترميز ثلاثي الأبعاد وأذكى وأداء ضغط أعلى.