منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > بطاقة سد مدفر الصانع الصين 4G ويفي المحمول دفر الصانع الصين
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

بطاقة سد مدفر الصانع الصين 4G ويفي المحمول دفر الصانع الصين

بطاقة سد مدفر الصانع الصين 4G ويفي المحمول دفر الصانع الصين

2017-12-29 20:46:06


ولدى بريت وزوجها البالغ من العمر 38 عاما عشرة أطفال - جميعهم من الأولاد، يبلغ عمرهم 16 عاما ولا يقل عمرهم عن سبعة أشهر.

يجب أن تكون أليكسيس بريت الأم الأكثر إنتاجية في إنجلترا. لديه عائلة فريدة من نوعها: عشرة أطفال في الأسرة جميع الفتيان، أكبر 16، أصغر 7 أشهر فقط. وبما أن المرأة الوحيدة في الأسرة تعيش في "أرض الإنسان" تقريبا.


لديهم لغسل خمس دلاء من الملابس وتنظيف كل يوم.
بيت بريت هو عالم صبي تماما، مع ما يقرب من الاشياء سيدة إلى جانب أكياس ماكياج بريت و بيرم. وكان ما مجموعه 60 زوجا من الأحذية الرياضية والتطريز الأحذية في الممر، دون زوج من أحذية الباليه أو الكعب العالي، وكان هناك 10 مباريات في الغرفة. مما لا شك فيه، بريت في جميع الأحوال الجوية ليانزوزوان لجعل المنزل كموقع كارثة كما فوضوي. وقالت انها تصل في الساعة 5:30 في الصباح، وتنفق ساعة خلع الملابس لها لغسل ملابسها وخمسة برميل يوميا وتطهيرها.


على الرغم من أن عبء العمل على الأسرة كبير جدا، لن يكون بريت حرا عندما يكون لديه وقت الفراغ. ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، وكان مؤهلا فقط كمدرب اللياقة البدنية وتعتزم بدء التدريس في العام المقبل. ويقول إنه ليس من الصعب العودة بعد وجود الأطفال لأنه يجب أن يعتني بهم في كل وقت. "أعتقد أنني لم يكن لي يوم راحة حتى عام 2034، وبعد ذلك يمكن أن يكون لدي حفيداتي.