منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > الصين قوة رابحة سلاح - نوع اثنين من الصواريخ النووية العابرة للقارات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الصين قوة رابحة سلاح - نوع اثنين من الصواريخ النووية العابرة للقارات

الصين قوة رابحة سلاح - نوع اثنين من الصواريخ النووية العابرة للقارات

2017-12-28 16:08:13
على الأرض 90th موكب العرض في بلدنا، دخول اثنين من الوقود الصلب صواريخ عابرة للقارات لا يظهر فقط لدينا قوة الدفاع الوطني القوي، ولكن أيضا بمثابة سلاح رابحة بلدنا، الذي صدمت عميق من قبل جميع دول العالم.



والصاروخان العابران للقارات من النوع الثانى هما الصواريخ العابرة للقارات من دونغفنغ والصواريخ النووية العابرة للقارات الجديدة دونغفنغ -31AG على التوالى. الأول ليس غريبا على مشجعي الجيش، الذي جعل ظهوره في عامي 2009 و 2015، وهذا الأخير هو صاروخ جديد أكثر مذهلة.

دونغفنغ -31AG نظام صواريخ مضادة للصواريخ النووية العابرة للقارات يمكن تجنب المزيد من منحنى ميترف ومجموعة متنوعة من مسار الرحلة، وأنظمة مضادة للصواريخ قوية من الصعب التقاط الظل. ويمكن للصواريخ النووية العابرة للقارات من دونغفنغ -31AG أن تنفذ أنواعا متعددة من بعثات الإضراب، التي يمكن أن تحمل رؤوس حربية موجهة نووية وتحمل رؤوس صواريخ تقليدية. سواء كانت مهمة هجوم نووي أو هجوم تقليدي على المياه والأراضي المستهدفة، لديها قدرات هجوم متعددة.

وقد تم تحسين أداء الصاروخ النووي العابر للقارات دونغفنغ -31AG تحسنا كبيرا مقارنة مع السابق. خصوصا، يمكن إطلاقه بسرعة دون الاعتماد على عشوائي، ولم يعد محدودا بظروف الإطلاق، مما يحسن بشكل كبير من أداء الاضراب الاستراتيجي. الصين مجموعة الصواريخ الاستراتيجية مع عضو جديد، هو مثل نمر مع أجنحة المضافة، دونغفنغ اسم السلسلة، على غرار البلد، رعد طافوا.