منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تطبيق ذكي للمراقبة بالفيديو مركبة في مجال مراقبة حركة المرور العامة 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تطبيق ذكي للمراقبة بالفيديو مركبة في مجال مراقبة حركة المرور العامة 2

تطبيق ذكي للمراقبة بالفيديو مركبة في مجال مراقبة حركة المرور العامة 2

richmor richmor.net 2017-09-18 19:05:36
3، وتحسين كفاءة الأعمال وإنتاجية العمل
تحسين كفاءة تشغيل المشاريع حافلة، وإعمال المؤسسات العامة لاتجاه تطوير الإدارة الحديثة؛ جيل التلقائي من التقارير الإحصائية وتقارير التحليل وغيرها من تقرير البيانات صالحة، وجعل شركات النقل العام، وتستخدم المركبات والموارد ذات الصلة بالكامل، وتوفير أساس يمكن الاعتماد عليها لاتخاذ القرارات دقيقة، والإعمال الكامل لإدارة الحافلات إدارة الأتمتة وتكنولوجيا المعلومات؛ والحد من تكاليف التشغيل المؤسسات العامة، وجعل المؤسسات العامة تكلف أكثر معقولية.

4، والفوائد الاجتماعية المستهدفة
تنفيذ مفهوم "الموجهة للشعب" التصميم، والحد من كثافة العمل، والحد من معدل شكوى الركاب سائق الحافلة، وتحسين رضا الركاب، وتحسين نوعية خدمة النقل العام في المدينة، تنفيذ سياسة "أولوية الحافلة"، والتخفيف بشكل فعال الازدحام حركة المرور في المدينة، وتخفيف إدارة حركة المرور في المدينة، ضغط بناء الطرق. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هد 1080p H.264 دفر المحمول.

ما سبق هو مجرد المحمول مراقبة الأمن محطة ذكي في الحالة الفعلية لتطبيق الصناعة الفرعية، والتي يمكن أن ينظر إليها في محطة متنقلة ذكية يمكن أن يحقق تغييرات كبيرة لصناعة مراقبة الأمن الصناعة، يمكن أن تقلل بشكل فعال من تكلفة الإنسان، وتحسين فعالية التناقض بين المدخلات البشرية وقوة الانتاج من كل سوق الصناعة.
عنق الزجاجة و بروسبيكت
ونحن ندرك أيضا أن منتجات المراقبة الذكية النقالة لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، وهناك قيمة سوقية ضخمة للتعدين، على سبيل المثال: تكنولوجيا تحليل الفيديو في الوقت الحاضر كيفية استخدام فعال في صناعة نقل الركاب، مثل مسبقا، التلقائي إنذار، استرجاع تلقائي بعد ذلك. ونظرا لعدم وجود بيانات الانتاج صالحة من خوارزمية تحليل ذكي، تكنولوجيا تحليل الفيديو لا تزال غير ناضجة في سوق الركاب. 

على سبيل المثال، وكيفية استخدام ذكاء تكنولوجيا تحليل الفيديو لحل فعال لمسافات طويلة سيارة الركاب الزائد، والمسرعة والمخاطر الأمنية الرئيسية الأخرى؟ سرعة الشبكة بطيئة نسبيا، وعدم الاستقرار انتقال، والتأخير، وارتفاع تكاليف التشغيل هي المفتاح لتنميتها. ريتشمور الصين المهنية أهد المحمول دفر مصنع الصين.

مع بناء شبكة 4G، وتسريع تحسين حياة الناس وزيادة متطلبات الأمن، فإن مستقبل إطلاق مفهوم أمني جديد، والمزيد من تطبيق النموذج الجديد، وقسم السلسلة الصناعية سيكون أكثر تفصيلا وأكثر وضوحا، وتطبيق محطة ذكي في آفاق سوق الأمن سوف تكون أكثر وأكثر واسعة، وإعطاء السوق الأمني ​​جلب الفضاء أحلام اليقظة لانهائية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر 4ch هجين موبيل هد دفر.