منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > حافلة المدرسة 3G فيديو غس نظام إدارة الرصد
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

حافلة المدرسة 3G فيديو غس نظام إدارة الرصد

حافلة المدرسة 3G فيديو غس نظام إدارة الرصد

richmor richmor.net 2017-10-12 12:10:20
وكانت سلامة الحرم الجامعي للأطفال دائما واحدة من أهم المخاوف من المدارس وأولياء الأمور. في السنوات الأخيرة، وظاهرة حادث حافلة مدرسية بسبب الزائد والسرعة الزائدة تسبب وقعت، لجلب تهديدا خطيرا لسلامة الطلاب. من ناحية أخرى، يحتاج التعليم الجيد التفاعل حميدة بين المدرسة والأسرة، والطريقة التقليدية للاتصال من الصعب الحفاظ على دقة وتوقيت المعلومات. 

ومن الضروري تعزيز آلية الاتصال بين المدارس والآباء وإنشاء نظام إدارة سلامة المركبات داخل الحرم الجامعي. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما أفضل سعر الحافلات المدرسية دفر المحمول.

لكل حافلة مدرسية مجهزة غس ونظام مراقبة الفيديو، وتعزيز الطلاب داخل وخارج نظام البطاقة إيك، والطلاب الذين يحملون بطاقة إيك مع وظيفة رفيد فرشاة بلطف، يمكن أن تكتمل مع قارئ بطاقة الهاتف المحمول (بوس) بين البيانات وتبادل، وتسجيل الطلاب تأخذ، كل حافلة مكوكية الوقت، والطريق والمعلومات لرسو السفن الموقع. 

الحرم الجامعي مراقبة سلامة المركبات ونظام إدارة ليس فقط للطلاب للسفر مرافقة، ودور مريحة للغاية. بعد تثبيت السيارة نظام غس، سوف تكون قادرة على العودة في الوقت الحقيقي وضع السيارة، يمكن للسائق دائما التحقق من حالة سطح الطريق، في فترة معينة من الزمن على الطريق القيادة، خريطة القمر الصناعي وظيفة التكبير التجوال التلقائي وهكذا على، ولكن أيضا على سرقة التنبيه، والسرعة، لا تتبع خط تشغيل 27 نوعا من التنبيه، والسماح للسائق القيادة أكثر في متناول يدي، والآباء عبر الرسائل القصيرة، والحصول على الطلاب داخل وخارج حالة سلامة السيارة البريد الإلكتروني، وسلامة الطلاب الإشراف من جميع النواحي. ريتشمور الصين المهنية 8 تش مدرسة حافلة دفر المحمول المورد.

للمدارس والدوائر الحكومية، بما في ذلك مسجل (المعروف باسم "الصندوق الأسود"، بعد تركيب نظام تحديد المواقع حافلة الوصول، يمكن رصد مركز رصد الأقمار الصناعية رصد في الوقت الحقيقي، في الوقت الحقيقي لمنع التعب القيادة، والمسرعة، والسلوك القيادة من الخط، إلى نظام غس مركبة بعد تركيب الكاميرات، ولكن يمكن تجنب الحمل الزائد وتجنب حوادث الطرق، وضمان سلامة المرور حافلة المدرسة، والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي والوحدة.

وخلاصة القول، الحرم الجامعي مراقبة سلامة المركبات ونظام إدارة، سواء للطلاب وأولياء الأمور والمدارس، والإدارات الإدارية، وحتى المجتمع ككل، له دور مهم جدا.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر مدرسة حافلة موبايل دفر نظام المورد.