منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المهام الرئيسية لنظام رصد المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المهام الرئيسية لنظام رصد المركبات

المهام الرئيسية لنظام رصد المركبات

ريتشمور richmor.net 2017-08-29 08:39:56
1 ، والفيديو والسيارات المحمولة وظيفة رصد الصوت
السيارة دفر يوفر وظيفة ترميز فعاله ، وتوفير 4 (وفقا للحاجة إلى زيادة إلى 6 أو 8) الصوت والفيديو في الوقت الحقيقي الرصد ، باستخدام التكنولوجيا المزدوجة تيار واستخدام كفاءه الترميز لمعدل اقل ، وتعيين معدل بت متغير يمكن ان يزيد من خفض معدل النقل الكلي ، للحد من ضغط الشبكة التحميل وقدره التخزين المحلية.

2 ، أداره المعلومات الاساسيه

بما في ذلك أداره المعدات الطرفية للمركبات ، وأداره المركبات ، وأداره وقود المركبات ، وأداره معلومات الموظفين ، وأداره المعلومات الخطية ، وأداره معلومات الفريق ، وأداره معلومات الشركات ، وأداره معلومات الموقع ومواقف السيارة وتشمل أداره المعلومات الاساسيه أيضا أداره المعدات الخارجية.

3 ، ورصد موقع المركبات
موقع المركبات الرصد هو الوظيفة الاساسيه لعمليه الحافلات نظام الجدولة ، بما في ذلك تحديد المواقع في الوقت الحقيقي ، ومراقبه عمليه الخط ، وتشغيل المسار ، وما إلى ذلك. ريتشمور--الصين الفنية 4 ش بطاقة SD موبايل دفر المورد.
4 ، وأداره موقع الخط
التلقائي محطه الإبلاغ الصوتي ، وجدوله التلقائي ، داخل وخارج الموقع يطالب ، خط المقاصة نصائح ، تجزئه ، وأداره الحد من السرعة. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما موبايل دفر h.264 علي المبيعات.

5 ، وأداره الإرسال
بما في ذلك معلومات الشبكة ومعلومات الإنذار ، من المحطة ، مما ادي إلى إغلاق خط المطالبة ، وأعاده التزود بالوقود ، والصيانة ، والسيارات ، والسرعة ، ومحطه ، والطريق المقاومة ، خطا ، في وقت متاخر ، في وقت مبكر ، يمكن للمرسل

6 ، تقرير تحليل العمليات

ويوفر النظام الحافلة اللازمة لتوليد ، وجميع أنواع البيانات من عمليات الاستعلام ، وتنسيق أكسل ، عرض الرسم البياني ، وطباعه وهلم تم ذلك ، من أجل فهم كامل لظروف التشغيل للشركة الحافلة ، لتوفير البيانات في الوقت المناسب لدعم تحليل القرار

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر عاليه الجودة 8 ch دفر موبايل.