منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المهام الرئيسية لنظام رصد المركبات 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المهام الرئيسية لنظام رصد المركبات 2

المهام الرئيسية لنظام رصد المركبات 2

ريتشمور richmor.net 2017-08-30 12:38:19
7 ، عرض الوظيفة والوصول إلى الجهاز الخارجي
من خلال النقل العام الذكية إرسال الشاشة ، فانه يمكن عرض الحافلة إرسال المعلومات ، ورصد الباب الخلفي صوره ، ونظام تحديد المواقع المعلومات ، دفر عمليه الدولة ، وحاله اتصال الشبكة وهلم.

8 ، وظيفة الاتصال الداخلي الصوتي ، ومحطه الإبلاغ الصوتي ، والسيارة داخل وخارج الدعاية

من خلال الشاشة الذكية لإرسال الحافلات ، يمكن توصيل القمح اليدوي بالاتصال الداخلي للصوت المركزي. ومن خلال اتصال المتكلمين الداخلية والخارجية ، لتحقيق محطه الإبلاغ الصوتي ، والسيارة داخل وخارج وظيفة الدعوة. ريتشمور--الصين الفنية فيتشيلي مسجل الفيديو بالجملة الصين.

9 ، وظيفة الإنذار في حالات الطوارئ
من خلال وظيفة الإنذار الذكي من الحافلة التي ترسل الشاشة ، يمكنك اختيار نوع من التنبيه ، مثل حادث سيارة ، وازدحام حركه المرور ، واختطاف العصابات ، وسرقه اللص ، وما إلى ذلك ، والإبلاغ عن السيارة إلى المركز. يتم تثبيت زر التنبيه في حالات الطوارئ في السيارة ، ويمكن ان يتم تشغيل التنبيه من قبل مفتاح واحد في حاله الطوارئ المفاجئة. يتم تحميل معلومات الإنذار تلقائيا إلى مركز الرصد ، والصورة داخل السيارة تلقائيا الملوثات العضوية الثابتة تصل إلى شاشه العرض المركزية ، والتنبيات رمز السيارة ومضات علي خريطة نظام المعلومات الجغرافية. التلقائي المنبثقة خطه الطوارئ منصة البرمجيات.
10 ، معلومات البيانات وظيفة التخزين
سيارة دفر حفظ ملفات الفيديو مراقبه السيارات ، ويوصي بوضع خطه توقيت الفيديو ؛ مركز الرصد باستخدام خادم التخزين لحفظ الفيديو الهامه والنسخ الاحتياطي الفيديو ، بما في ذلك تسجيل الفيديو تنبيه الفيديو الهامه ، تلفزيون الجدار العرض ، بما في ذلك الفيديو النسخ الاحتياطي دليل تحميل الفيديو من الجبهة ، أو تلقائيا تحميل الفيديو وفقا خطه. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما HD السيارة دفر مع نظام تحديد المواقع 4g.

11 ، حاله المعدات وظيفة الرصد التلقائي
نظام للسيارة دفر ، كل خادم عقده المعدات حاله العمل من معدات الرصد التلقائي ، عند التشغيل غير العادي أو خطا ، ومركز الرصد توليد الإنذار ، بما في ذلك موقع خطا والخطا الناجم عن الأسباب.

12 ، IC بطاقة الائتمان البيانات اله تحميل

من خلال ربط اله بطاقة IC ، في الوقت الحقيقي تحميل لمنصة رصد الفيديو ، والسماح لمديري مركز الرصد السيطرة الفورية علي الإيرادات.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر مركبه دفر الشركة المصنعة الصين.