منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > بنيه نظام مراقبه الحافلات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

بنيه نظام مراقبه الحافلات

بنيه نظام مراقبه الحافلات

ريتشمور richmor.net 2017-08-28 12:19:10
ويتالف هيكل نظام رصد الحافلات من ثلاثه أجزاء: نظام المركبات الاماميه ، وشبكه النقل ، ونظام الاداره المركزي. ريتشمور--الصين الفنية HD السيارة دفر الجملة الصين.

ويتالف نظام المركبات الاماميه من النظم الفرعية للرصد علي متن الطائرات والانظمه الفرعية للجدولة علي متن الطائرة. نظام رصد المركبات عن طريق المضيف علي متن دفر ، الكاميرا ، الميكروفون ، زر التنبيه في حالات الطوارئ ، والصوت ونظام تحديد المواقع لجمع المعلومات والتخزين والنقل والاداره إلى المركز من خلال المدمج في وحده لاسلكيه دفر المضيف ؛ نظام جدوله المركبات لتحقيق وظيفة جدوله الحافلات من خلال الشاشة الذكية جدوله النقل ، ويمكن تمديدها وتوصيلها إلى القرن السيارات ، وبطاقة الحافلات ، في القمح ، الصمام الشاشة ، والشاشة الاعلاميه الإفراج عن المعلومات. من خلال نظام GPS الأصلي ، ونظام محطه الحافلات ، ونظام مراقبه الفيديو ونظام بطاقة الائتمان الحافلة ، ونظام النشر وسائل الاعلام المتكاملة في نفس مجموعه من النظم. يمكنك تحميل وجمع البيانات أو تحميل وتحديث البيانات لتسهيل الاداره المركزية وتوليد تقارير الإحصاءات التشغيلية.
ويحتوي الجزءان علي شبكه نقل الاتصالات لاسلكيه المتنقلة وصله الإرسال والخط الثابت وصله ، بعد محطه قاعده الاتصالات وترد من الجزء الامامي من البيانات الحافلة إلى خط ثابت من قبل بوابه لمركز الرصد. 

ونظام الاداره المركزي هو جوهر النظام ، وهو المكان الذي تجري فيه المراقبة اليومية وإرسال الحافلات وقياده الطوارئ. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما 3g موبايل vr مع gps.

نظام أداره المركز لتحقيق السيطرة علي نظام السيارات الاماميه من خلال شبكه لاسلكيه ، تحقيق الصوت والفيديو والمراقبة ، وتحديد المواقع ، وأداره خط السيارة ، وجدوله السيارات ، والصوت الداخلي ، ومعالجه المنبه وغيرها من الوظائف ، ويمكن تحميل تخزين البيانات ، موجز ، وتوليد تقارير أداره الخلفية ، وأداره صيانة المركبات ،

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر شاحنه حافله المحمول نظام دفر المورد.