منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > DVR المحمول DVR يكسر عنق الزجاجة ويسلط الضوء على الأداء
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

DVR المحمول DVR يكسر عنق الزجاجة ويسلط الضوء على الأداء

DVR المحمول DVR يكسر عنق الزجاجة ويسلط الضوء على الأداء

richmor richmor.net 2018-06-14 14:05:03



ومع استمرار تزايد عدد سكان الحضر ، تزداد ضغوط أمن وسائل النقل العام. عززت الحكومات في جميع أنحاء العالم استثماراتها في أمن النقل ، الأمر الذي زاد من الطلب على حلول المراقبة المتنقلة. وفقا للواقع البحثي ، بلغ سوق المراقبة بالفيديو المحمول 1.55 مليار دولار أمريكي في عام 2015 ، وكان معدل النمو السنوي المركب من 2008 إلى 2015 13.7 ٪. المراقبة المتنقلة لا تعزز فقط سلامة السائقين والركاب ، بل تحسن من كفاءة إدارة سلامة الأسطول.

ومع ذلك ، بالنسبة لأجهزة المراقبة المحمولة ، تكون متطلبات جهاز تخزين الفيديو أعلى. مسجل القرص الصلب المحمول هو جهاز مهم لرصد المركبات. ازداد الطلب على مسجلات القرص الصلب المحمول بشكل كبير. منذ عام 2011 ، كثفت الصين جهودها لتعزيز سوق السلامة العامة والمراقبة المتنقلة. مع التحسن التدريجي لمستويات معيشة الناس والبيئة الاجتماعية المتزايدة التعقيد ، أصبح الترصد المتنقل عنصرا هاما للحياة الآمنة للناس.

بشكل عام ، يجب أن يتم تعقب وتسجيل مركبات إنفاذ القانون بسرعة وفعالية. تحتاج مركبات النقل إلى تحديد موقعها وتتبعها عن بُعد. من الواضح أن أجهزة تسجيل الأقراص الصلبة المحمولة ستواجه سوقًا ضخمًا ، يتم تطبيقه بشكل أساسي على النقل اللوجستي والمرافقة المالية.

يستخدم مسجل فيديو القرص الثابت المحمول نظام تشغيل مضمن. يدعم DVR تقنية ترميز الصوت والفيديو الرقمية المحترفة. يتم دمج المعالج المضمّن مع نظام تشغيل مضمن لضمان ثبات الجهاز ؛ يتم استخدام الضغط عالية الجودة وإزالة الضغط في نظام تحديد المواقع و 3 G. تحت دور الاتصالات اللاسلكية وتكنولوجيا إدارة الطاقة المحمولة ، يتم تحقيق جميع الوظائف.

كسوق DVR مدمج تقليدي ، يعد مسجل القرص الصلب المحمول منتجًا جديدًا ينضم أيضًا إلى تطبيقات تكنولوجيا ترميز الصوت والفيديو المهنية وأنظمة مراقبة المركبات. وهو يدمج اتصالات GPS و 3G و USB لتلبية يوم كامل لمراقبة المركبات. الطلب.

يحتاج 2 مسجلات الفيديو الرقمية المتنقلة لكسر عنق الزجاجة
يمكن تقسيم مسجلات الأقراص الصلبة المتنقلة إلى ثلاث فئات وفقًا لوظائفها: أجهزة تسجيل الفيديو الرقمية التقليدية تدرك بذكاء التخزين المحلي ؛ DVRs الوسائط المتعددة تحتوي على محتوى الترفيه والإعلان. DVRs المتكاملة المتقدمة لها وظائف مختلفة لمنتجات مثل نظام تحديد المواقع ، وسجلات القيادة ، ونقل لاسلكية.

ومع ذلك ، وراء الميزات القوية تواجه أيضا ضغط تكنولوجيا المراقبة. ومع الاتجاه الذي لا رجعة فيه لأمن الشبكات والذكاء في صناعة الأمن ، سيكون لدى أجهزة تسجيل الفيديو الرقمية المتنقلة بعض الاختناقات لاختراقها على الرغم من مستقبلها المشرق.

استقرار الجهد العريض 


كما نعلم جميعا ، سوف تواجه السيارة دائما الجهد الناتج غير مستقر أثناء القيادة: المدخلات 12V DC أو 24V الجهد ؛ ولكن DVR التقليدي يحتاج إلى قيمة جهد ثابتة ، وإلا فقد يؤدي إلى تقليل إعادة الضبط وتقليل سعة معالجة الكمبيوتر. إذا تم اعتبار هذا الجهاز بمثابة نظام لإمداد الطاقة ، فيجب أن يكون الهاتف الذي تنقله السيارة إلى مسجل الفيديو على القرص الصلب ثابتًا جدًا ، وإلا فسيكون من الصعب جدًا تلبية طلب المراقبة العادي. في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم الشركات المصنعة مجموعة واسعة من الجهد ، تتراوح من 8 فولت إلى 36 فولت فقط للتكيف مع المتطلبات البيئية المتغيرة. ال

الإرسال اللاسلكي والاهتزاز

وبغض النظر عن تطبيقات ومناطق المراقبة المتنقلة ، أصبح نقل الجيل الثالث (3G) عقبة رئيسية أمام النقل اللاسلكي ، وتعد التغطية المحدودة وعرض النطاق الترددي أكبر المشكلات. لا يزال تقييد شبكة الجيل الثالث يشاهد الصور في الوقت الفعلي. ما إذا كان يمكن نقلها على التوالي لا يزال مجهولا.

نظرًا لظروف الطريق المختلفة ، لا يمكن تجنب الصدمات أثناء القيادة. تصبح تقنية تقليل الاهتزاز أهم المتطلبات الأساسية لمسجلات الأقراص الصلبة المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة. لحل مشكلة الاهتزاز ، يجب أن تعتمد الأجهزة والبرامج على الحلول المتكاملة الميكانيكية. يعتبر الحد من اهتزاز القرص الثابت هو الأولوية القصوى للبرنامج لأن المسار أكثر عرضة للضغط الخارجي ولن يتمكن من التسجيل داخل السيارة. في بداية التصميم ، أدركت الشركة المصنعة إدارة الأجهزة للقراءة والكتابة في نفس الوقت وأدركت التبديل بين بطاقة SD وأمان التخزين الآمن.شنتشن Richmor العلم وأمبير. شركة تنمية التكنولوجيا المحدودة ,

4G WIFI MOBILE DVR manufacturer china, هي شركة التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في تطوير وانتاج وبيع أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة الرقمية ذكي. منتجاتنا تشمل أساسا DVR المحمول مع الجيل الثالث 3G واي فاي ، DVR المحمول مع GPS ، DVR المحمول مع WIFI ، DVR المحمول مع 4G ، DVR المحمول مع الجيل الثالث 3G.