منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > 3 موبايل DVR اتجاهات المستقبل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

3 موبايل DVR اتجاهات المستقبل

3 موبايل DVR اتجاهات المستقبل

richmor richmor.net 2018-06-14 16:56:12

اتجاهات المستقبل

يجب تصميم جميع مسجلات الأقراص الصلبة المحمولة لتنسيق الأجهزة والبرامج ، وهو أكبر اختلاف مع DVR التقليدي. من المنتجات في تطبيق السوق ، يمكن ملاحظة أن المراقبة المتنقلة تتجه صوب الوضوح العالي والذكاء والتكامل والتوحيد القياسي.

عالي الدقة

تتبنى صناعة المراقبة المتنقلة التقليدية كاميرا رقمية مشتركة + هيكل تمثيلي ، والسعر المناسب هو ميزتها. ومع ذلك ، مع ظهور اتجاهات الشبكة ، سيتم توسيع صناعة المراقبة المتنقلة إلى السوق الراقية. لا يمكن أن يفي الفحص اليدوي باحتياجات المستخدمين النهائيين. تأثيرات الصورة عالية الوضوح هي الملوك. من الواضح أن مسجلات الفيديو عالية الوضوح HD ستدفع سوق المراقبة الذكية المستقبلية بالكامل. يمكنها رفع معايير صناعة المراقبة المتنقلة ولها تأثير إيجابي على هذا المجال.

وظيفة ذكية

تكمن ميزة الذكاء في القيمة المضافة للتطبيقات. على سبيل المثال ، إذا كانت مركبة إنفاذ القانون تركب على طريق وعرة ، فستهتز الصورة ، وسيصاب أفراد المراقبة بالدوار عند مشاهدة الفيديو. يمكن للصورة الذكية حل هذه المشكلة ، وخاصة في تطبيقات النقل العام. ، التعرف على الوجوه ، التعرف على لوحة الترخيص ، وما إلى ذلك توفر خلفية تشغيل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يلعب الذكاء المحمول DVR دورا هاما في جذب المستخدمين. استنادًا إلى المراقبة التقليدية للفيديو ، فإنه يخزن معلومات قيمة ويحفظ عبء عمل المسؤول.

DVR المحمول DVR يكسر عنق الزجاجة ويسلط الضوء على الأداء
بعد ترميز وفك تشفير تطبيقات استرجاع الفيديو الذكي

سهولة الاستخدام

مع زيادة عدد المستخدمين الذين يؤكدون على نظام مراقبة المحمول ، فإنه يتحول من جهاز مراقبة واحد إلى حل احترافي. المواصلات العامة جزء من المراقبة المتنقلة. وسيتم دمجها مع نظام GPS ، وأنظمة تشغيل الوسائط ، وأنظمة تمرير البطاقات لتشكيل مجموعة من المراقبة الذكية للوسائط المتعددة.

موحدة

حتى الآن ، فإن تطوير معدات الأجهزة في صناعة الأمن ينضج نسبياً ، ولكن لا يزال أمامه نظام برمجياته طريق طويل. لا يمكن أن تتطابق الأنظمة الفرعية المختلفة بسبب المعايير غير المتسقة. يتطلب تعزيز معايير الصناعة من الحكومة ومن الشركات المصنعة العمل معًا.

لذلك ، إذا كان مسجل القرص الصلب المحمول يمكنه استخدام ميزات أكثر ذكاء ، فإنه لا يمكن أن يحقق القدرة على العمل تلقائيًا فحسب ، بل سيتم أيضًا تضمينه في نظام النقل العام بأكمله. في هذه الحالة ، دخلت سيارة DVR في نقطة تحول ضخمة ، والمهمة الجديدة على وشك الظهور.

شنتشن Richmor العلم وأمبير. شركة تنمية التكنولوجيا المحدودة , Dvr ota تسجيل الشركة المصنعة, هي شركة التكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في تطوير وانتاج وبيع أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة الرقمية ذكي. وتشمل منتجاتنا بشكل رئيسي H.264 التحكم عن بعد دفر ، من الصعب إعادة تعيين دفر H.264 ، ميني دي في دي المراقبة.