منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يشعر سحر DVRs المحمول
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يشعر سحر DVRs المحمول

يشعر سحر DVRs المحمول

richmor richmor.net 2018-06-12 20:00:26



في الوقت الحاضر في المدن الكبرى ، سوف تجد المراقبة في وسائل النقل العام. من الواضح أن مسألة السلامة على الطريق ليست مهمة سطحية. يبدأ من الواقع لمراقبة كل حركة في الحافلة في الوقت الحقيقي. 

في البداية ، تلقى رصد الحافلات أو سيارات الأجرة بعض الاعتراضات. مع الإدارة السليمة لمدخلات المعدات وملفات الفيديو ، تم التخلص من مخاوف خصوصية الأشخاص. سجل نظام المراقبة على متن الطائرة أجمل السائقين وكشف أيضا عن بعض العادات السيئة. ولكن كم تعرف عن نظام مراقبة قوي؟ اليوم نتعلم معا.

مراقبة المركبات عبارة عن مجموعة من معدات المراقبة المتنقلة. يجب أن يأخذ تصميم جميع مسجلات القرص الصلب المحمول في الحسبان التنسيق والتنسيق بين البرامج والأجهزة. هذا هو الفرق الأكبر من DVR التقليدي. وبنفس الطريقة ، فإن المراقبة المتنقلة داخل الحافلة موجهة نحو الدقة العالية والذكاء والتكامل والتوحيد القياسي.


مراقبة متنقلة عالية السرعة

تعتمد صناعة المراقبة التقليدية المتنقلة بشكل أساسي على بنية المحاكاة الرقمية العادية + ، كما أن مزايا الأسعار المعقولة تجعلها متفوقة. ومع ذلك ، مع تطور الشبكة ، امتدت صناعة المراقبة المتنقلة أيضًا إلى السوق الراقية. لا يمكن للرصد اليدوي تلبية احتياجات المستخدمين النهائيين ، وليس ما يبحثون عنه. يعد تعزيز حدة الصورة وشيكًا حقًا.

من الواضح أن كاميرات الفيديو عالية الوضوح ومسجلات الأقراص الصلبة المحمولة عالية الوضوح قادرة على توفير المراقبة الذكية. يمكنهم تحسين معايير الصناعة للمراقبة المتنقلة ولها تأثير إيجابي على الميدان. من وجهة نظر حلول المراقبة المتنقلة ، فإنه يتمتع بنفس المبادئ الأساسية ونموذج الأمن الثابت ، بالطبع ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن التطبيقات المختلفة تتضمن أيضًا عناصر فريدة. HD HD هي قضية ذات أولوية بالنسبة لأجهزة إنفاذ القانون المتنقلة.

صورة HD يمهد الطريق لتحليل ذكي

تكمن ميزة المراقبة الذكية في قيمتها المضافة. على سبيل المثال ، عند نقل تطبيق القانون ، ستهتز الصورة عندما تقود السيارة على طريق تقريبي. يصعب على الموظفين الذين يجلسون في غرفة المراقبة أن يقبلوا بصريا صور القفز المتكررة. الصور الذكية يمكن أن تحل هذه المشكلة. وبنفس الطريقة ، من أجل منع الناقل من الظهور فوق طاقته ، تتمتع المراقبة الذكية أيضًا بوظائف تقنية ، وإدراك الوجه ، وتمييز لوحة الترخيص ، وما إلى ذلك ، لتوفير خدمات أفضل للجهة الخلفية. يعد تخزين وتخزين صور المراقبة داخل السيارة مصدر قلق لمعظم المسافرين. تختلف أجهزة تسجيل الأقراص الثابتة المتنقلة عن أنظمة المراقبة بالفيديو التقليدية ، ولكنها تقدم أداءً مختلفًا في هذا الصدد. من خلال تحليل المعلومات القيمة وتخزينها بذكاء ، من أجل تقليل عبء العمل وتخزين بيانات الفيديو الهامة الآمنة والفعالة ، لن يكون معظم الركاب قلقين بشأن الفيديو. تسرب.

رصد المركبات أنظمة متعددة متكاملة 




ونظراً لأن عدداً أكبر من الحافلات مجهزة بأنظمة مراقبة على متن الطائرة ، فقد تحولت أهميتها من المراقبة الفردية إلى حلول الفيديو. في مجال النقل العام ، يتم دمج المراقبة المتنقلة مع الأجهزة الأخرى. مثل تحديد المواقع GPS ، وتكنولوجيا اتصالات شبكة الجيل الثالث 3G ، وتكنولوجيا الاتصالات USB وغيرها من أنظمة رادار المرور.

يقوم مركز القيادة بمراقبة حالة القيادة للسيارة في الوقت الحقيقي من خلال تحديد الموقع GPS وتقنية الاستشعار ، ويجمع بين خرائط جوجل ويعود لمقاطع الفيديو لفهم الوضع الحالي وحالة السيارة. كما ستضيف بعض مسجلات الأقراص الصلبة المحمولة بعض وظائف مراقبة سلامة المركبات ، مثل إنذارات السرعة الزائدة وتحذيرات ضغط الإطارات.


برامج مراقبة السيارات القياسية لتكون ناضجة

في الوقت الحاضر ، تعد صناعة الأمن ناضجة نسبياً فيما يتعلق بمعايير الأجهزة ، ولكن لا يزال أمامها نظام برمجيات لديها طريق طويل. إذا لم تكن المعايير موحدة ، فلا يمكن إنشاء نفس النظام الفرعي. يتطلب تعزيز توحيد الصناعة الجهود المشتركة للحكومات والمصنعين.لذلك ، إذا كان بإمكانك استخدام ميزات أكثر ذكاءً في مراقبة الهاتف المتحرك ، فلا يمكنها فقط تحقيق وضع التشغيل التلقائي بالكامل ، في حين يمكن استخدام DVR المتنقل القوي لخدمة المزيد من أنظمة المراقبة المركبة. سواء كان ذلك على متن المراقبة أو DVR المحمول ، كان هناك تحول هائل.

بصفتنا راكباً عادياً ، لدينا وعي بالرصد على متن الطائرة لفهم دوره في القيادة. هذا هو أيضا مظهر من مظاهر القيمة. بعد ترقية تقنية المراقبة ، تحتاج المهمة الجديدة للرصد على متن المركبة وجهاز DVR المحمول إلى اهتمامنا المشترك.