منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ودفعت أعمال الشغب الأمريكية زيادة الطلب على سوق الكاميرات الأمنية المحمولة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ودفعت أعمال الشغب الأمريكية زيادة الطلب على سوق الكاميرات الأمنية المحمولة

ودفعت أعمال الشغب الأمريكية زيادة الطلب على سوق الكاميرات الأمنية المحمولة

2014-10-16 15:25:37

ميسوري فيرغسون مدينة قبل اندلاع أعمال الشغب، أثار الأسهم السوق ل رصد الأمن لوحة وارتفعت المخاوف المتعلقة سعر سهم الشركة بشكل حاد مؤخرا مطردة.

وقال عاملون في أنه مع الكاميرا المحمولة DVR يمكن أن تقلل من احتمالات العنف، وإنفاذ القانون، ومن المتوقع في المستقبل حماية مصالح الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون والمقيمين أكثر وأكثر من وكالات إنفاذ القانون واعتماد هذا التدبير، وارتفع بالتالي تحفيز الطلب على معدات التصوير الأمن المحمولة.

الشرطة يرتدون الكاميرات ارتفاع الطلب

9 اغسطس والشباب الأسود البالغ من العمر 18 عاما في الشارع مايكل براون فيرغسون ميسوري المدينة مدينة المشي، على يد شرطي أبيض قتل المجموعات الميتة. وأدى ذلك إلى احتجاجات على الأرض وانطلقت أعمال شغب مستمرة منذ عدة أسابيع. قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما أنه منذ حادث اطلاق النار سيكون تحقيق مفتوح وشفاف، وحث الناس على التزام الهدوء.

بعد وقوع هذه الأحداث، واهتمام المستثمرين في قطاع سوق الأسهم ارتفعت رصد الأمن. نظرا لعدم وجود أدلة لسجل، كان الوضع الحقيقي للحادث اطلاق النار هذا الخلط، مما يجعل من الصعب تهدئة الغضب الشعبي.

وقال المصدر الرئيسي لمنتجات المراقبة بالفيديو لوكالات إنفاذ القانون والمنازل والمرافق التجارية حليف الأمن الرقمي الشركة الأسبوع الماضي أنه منذ فيرغسون مدينة اطلاق النار الحادث، وعدد من وكالات إنفاذ القانون، وشركة استشارية للقيام زادت الكاميرات بشكل كبير. الشركةالرئيس التنفيذيوقال روس أثارت أعمال الشغب يسجل فيرغسون مدينة اهتمام وطني لأهمية الأدلة الفيديو، والفيديو دليل لإثبات صوتا مهما في إجراءات الإنفاذ فيما يتعلق بسوء السلوك.

وقد تم تجهيز المركبات إنفاذ القانون الأمريكية حاليا على مراكز الشرطة في الغالب مع معدات التصوير، لكنه قال روس أن تطبيق القانون في بعض الأحيان يجب أن تترك السيارة، مما يجعل نظام الكاميرا سيارة لا يمكن أن تلعب دورا، وبالتاليالشرطة كاميرا يمكن ارتداؤهاالارتفاع السريع للسوق.

وفقا لحليف الرقمي على شبكة الإنترنت، وتنتج الشركة يمكن تكوين كاميرات الفيديو المدمجة للغاية على القميص، الحزام أو النظارات. بالإضافة إلى ذلك، المنتج على براءة اختراع للشركة VuLink ربط النظام لتمكين وكالات إنفاذ القانون من خلالسيارة نظم الفيديووالشرطة تحمل الكاميرابسلاسة بين وجهات نظر متعددة لجمع وتسجيل الأدلة.

وفقا لدراسة في جامعة كامبريدج والتعاون الكاميرا شرطة كاليفورنيا يمكن ارتداؤها مع احتمال العنف، وإنفاذ الشرطة تنخفض 60٪. في الوقت الحاضر، أكثر من 14.7 مليون شخص التماسا مشتركا إلى البيت الأبيض، ودعا لتشريعات تنص على الدولة والبلدية ضباط الشرطة لارتداء في العمل تحمل معدات التصوير.

حاليا المركز السادس في محطة الشرطة في جميع أنحاء الولايات المتحدة قد بدأت في استخدام أشكال مختلفة من المعدات الكاميرا المحمولة. بالإضافة إلى الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا والبرازيل وبلدان أخرى أيضا بدأ عدد متزايد من مراكز الشرطة باستخدام معدات التصوير المحمولة، كمكمل أو بديل لنظام الكاميرا السيارة.

وقال ميسوري منطقة غرينوود محطة الرقيب جرايم ناثان هيل، وكلاهما مجهز بكاميرات محمولة لحماية الشرطة، ولكن أيضا لحماية السكان، والتي ستكون ويجب اتخاذ تدابير إنفاذ الخطوة التالية. مركز الشرطة هي الاولى في ولاية ميسوري للشرطة لحمل الكاميرا مجهزة مركز للشرطة، وهذه الكاميرات هي الشركة التي تم شراؤها من حليف الرقمية، بسعر 900 $ لكل كاميرا، التي شنت على نظام الكاميرا سيارة دورية للبسعر 4000 $ .