منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > المثقفة هي واحدة من الاتجاهات الرئيسية للمراقبة بالفيديو في المستقبل.
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المثقفة هي واحدة من الاتجاهات الرئيسية للمراقبة بالفيديو في المستقبل.

المثقفة هي واحدة من الاتجاهات الرئيسية للمراقبة بالفيديو في المستقبل.

Richmor richmor.net 2018-01-30 17:48:06
وتستند المراقبة بالفيديو التقليدية أساسا على الطب الشرعي الفيديو والاستعلام بعد. ويستند الاعتراف الذكي على آلة تكنولوجيا تحليل الرؤية لإجراء الإنذار المبكر أو التعرف على السلوك، والسيطرة على الجريمة في مهدها. مجالات التطبيق الرئيسية للاعتراف ذكي ما يلي: الكشف عن المحمول، وتتبع الكائن، التعرف على الوجه، والاعتراف لوحة ترخيص، والاحتجاز غير القانوني، وحركة المرور / إحصاءات المرور وهلم جرا. وفي الوقت الحاضر، المصنعين المحليين لتحليل الفيديو الرقمي تراكمت قدرا معينا من التكنولوجيا في خوارزمية تحليل ذكي، وهي في مرحلة التطبيق التجاري. (بريميوم سك التطبيق كمس سيم 3g 4g واي فاي غس)



في السنوات الأخيرة، مع تطور التكنولوجيا رؤية آلة، وبعض جزءا لا يتجزأ من مسجلات القرص الثابت المصنعين المحليين قد دعمت بالفعل جزءا من وظيفة التحليل الذكي، ولها ذكي وظيفة تحليل المنتجات على السيارة مسجل القرص الصلب. في الوقت الحاضر، المركبة المركبة التي شنت مسجل القرص الثابت قد أضاف وحدة ذكية للكشف عن الوجه والتعرف على لوحة ترخيص، ويمكن تحليل ومعالجة المعلومات الوجه والمعلومات لوحة ترخيص من خلال وحدات ذكية. في المستقبل، سيتم إضافة وحدات ذكية أخرى لاحتياجات العملاء في هذه الصناعة. (موبايل دفر مسجل سيارة 1080P)

إذا كنت تريد بطاقة سد مسجلات الفيديو الرقمية، يرجى النقر اللاسلكية 4ch 4g دفر المحمول بالجملة.