منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > اتجاه تطوير المركبات القرص الصلب فر
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اتجاه تطوير المركبات القرص الصلب فر

اتجاه تطوير المركبات القرص الصلب فر

Richmor richmor.net 2018-01-31 23:28:22
المركبة التي شنت القرص الثابت مسجل يرث اتجاه تطوير الشبكات والتفكير التكنولوجيا من العاديين جزءا لا يتجزأ من مسجل القرص الثابت. الى جانب ذلك، يجب أن يكون المنتج مسجل القرص الثابت السيارة وظيفة تحديد المواقع الفضائية الأقمار الصناعية وغيرها من المهام التي تتفق مع التخصيص صناعة المرور. على مدى العامين الماضيين، وأنواع مختلفة من مركبة محمولة على مسجلات القرص الثابت (مركبة محمولة دفر) ظهرت في السوق. كما أن قطاعات السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من مسجلات القرص الثابت، مركبة شنت مسجلات القرص الصلب ورحب أيضا العديد من شركات الأمن. (موبايل دفر مسجل سيارة 1080P)



وفقا للتنبؤ من قبل منظمات موثوقة، فإن حجم السوق من المركبات والملاحة غس وتحديد المواقع المنتجات تصل إلى 10 مليار يوان في عام 2008. وتحديد المواقع غس والملاحة وظيفة مركبة محمولة القرص الثابت مسجل سيكون الاتجاه الرئيسي للتنمية المستقبلية. (القرص الصلب مدفر بالجملة الصين)

سيارة دفر زيادة غس لتحديد المواقع وحدة يمكن أن يكون في الوقت الحقيقي فهم موقع خط الطول السيارة، والارتفاع والسرعة والاتجاه المعلومات؛ وينبغي الجمع بين غس دفر مركبة لتحديد المواقع الفضائية مع الإرسال اللاسلكي، ويمكن أن توفر السيارة مركبة موقع نظام جدولة المعلومات ذات الصلة. فر القرص الثابت السيارة يمكن أن تزيد من القيمة المضافة من السيارة القرص الصلب المنتج فر إذا كان يمكن التنقل غس من قبل شاشة لد العرض المحلية.

إذا كنت تريد بطاقة سد مسجلات الفيديو الرقمية، يرجى النقر بطاقة سد مدفر الصانع الصين.