منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يمكنني إعداد كاميرا إب دون دفر؟ ماذا؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

يمكنني إعداد كاميرا إب دون دفر؟ ماذا؟

يمكنني إعداد كاميرا إب دون دفر؟ ماذا؟

الشوكولاته machines.comc chocolate-machines.com 2018-03-06 12:04:29
نعم، كاميرات إب تعمل على نفسها (مثل هذا النموذج: كاميرا إب مع على متن بطاقة سد التخزين). طالما كاميرا إب الخاص بك يتصل بالإنترنت، يجب أن تكون قادرا على التواصل إلى كاميرا إب، مع التطبيق، أو المتصفح. هذه هي الطريقة التي من المفترض أن كاميرا إب للعمل. (بطاقة سد مسجل فيديو للمركبة)

في الأساس، هناك طريقتان التي يمكنك سيبريب كاميراويثوت نفر (لا دفر؛ يستخدم دفر للكاميرا التناظرية كتف): الهاتف / بيسي (العميل) يتحدث إلى كاميرا إب (الخادم) مباشرة؛ أو هاتفك / بيسي يتحدث إلى خادم ثالث، والتي سوف تمكن العميل من التحدث إلى الكاميرا بعد ذلك. (دفر المحمول مع ويفي)

بالنسبة للطريقة الأولى، سوف تحتاج على الأرجح إلى القيام ببعض التكوين في بوابة الإنترنت الخاص بك، للسماح ميناء الشحن / أوبنب من خلال جدار الحماية.


أما بالنسبة للطريقة الثانية، ونقطة بيع هو التوصيل والتشغيل، والناس عادة ما تسمي هذه الكاميرا إب باسم "P2P" كاميرا إب، أو "سحابة" كاميرا إب. ولكن، لأنه يمر خادم ثالث، والأمن / الخصوصية يمكن أن يكون مصدر قلق كبير جدا. قد يكون هذا النوع من خادم الجهة الخارجية هدفا للقراصنة. بعض الشركات المصنعة الصغيرة فقط لا تملك القدرة على ضمان الأمن. مرة واحدة انها اختراق، وجميع الكاميرات إب يتصل بها سوف يتعرض. لذلك إذا كنت تخطط لاختيار ما يسمى P2P سحابة كاميرا إب، القيام بمزيد من البحوث، وتأكد من الشركة المصنعة للكاميرا إب لديه القدرة على تأمين الخادم، وتحديث التصحيح الأمن بانتظام، وما إلى ذلك (سيارة رصد بالجملة الصين)