منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تطبيق مسجلات القرص الصلب للسيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تطبيق مسجلات القرص الصلب للسيارة

تطبيق مسجلات القرص الصلب للسيارة

richmor richmor.net 2018-06-25 11:50:24


لمزيد من المعلومات ، يرجى النقر فوق هذه الكلمات: 4CH SD بطاقة المحمول DVR المزود، 8CH SD CARD MOBILE DVR SUPPLIER، 720P HDD المحمول DVR بالجملة

في صناعة النقل الحالية ، غالباً ما تجلب الشركات خسائر اقتصادية وخسائر سمعة بسبب ضعف الإشراف. على سبيل المثال ، يحدث الصراع بين الركاب والركاب والخلافات من وقت لآخر. موظفي الخدمة من الركاب والموظفين ليسوا أقوياء بما يكفي لإضفاء انطباع سيئ على صورة الشركة مباشرة ؛ الركاب والسائقون يستولون على الركاب ويتلقون الأموال الخاصة ويجمعون الأموال. إن عدم إعطاء الأصوات يقلل بشكل كبير من أرباح الشركة. يمكن لتركيب نظام المراقبة بالدوائر المغلقة على متن المركبة مراقبة الحالة داخل السيارة (البحارة والركاب) بشكل فعال ، وتشكيل مراقبة فعالة على فساد الأموال العامة ، والتحقق مما إذا كان السائق ينتهك القواعد واللوائح. ويمكنه تحسين جودة الخدمة بشكل فعال ، وزيادة الكفاءة الاقتصادية ، وتعزيز القدرة التنافسية للنقل البري ، وإنشاء شركات ذات علامات تجارية ذات معايير إدارة وجودة خدمة أعلى.


سيؤثر ظهور الحوادث الشريرة في السلامة العامة للمركبات بشكل خطير على طرق اختيار الركاب. وعلى وجه الخصوص ، تتمتع الحافلات البعيدة المسافة لمسافات مسافات طويلة ومسافات ، وهناك عدد أكبر من الناس داخل الأرض وخارجها. الأعمال الجنائية تحدث من وقت لآخر. سرقة السرقة والسرقة والنهب والأغنام وغيرها من الأحداث المدمرة لها تأثير كبير على المجرمين. المجرمين مذنبون بارتكاب جرائم ، وليس من السهل العثور على أدلة. التعامل مع الأدلة المقنعة والوساطة صعبة. يمكن لتركيب نظام المراقبة بالدوائر المقفلة المثبتة على السيارة أن يردع وقوع أعمال غير قانونية ويكفل السلامة الشخصية والممتلكات للمسافرين والركاب. يمكن للمسافرين والركاب استخدام مواد الفيديو كدليل جنائي للمساعدة في التحقيقات.

تطبيقات محددة تشمل:

حافلة ، حافلة المسافات الطويلة

مراقبة التذاكر أثناء القيادة ، ومراقبة سلوك السائق والركاب ؛

في حالة إصابة الركاب ، والسرقة ، والسرقة ، وما إلى ذلك ، يتم الحفاظ على الأدلة السمعية البصرية ؛

بعد الحادث ، توفر البيانات السمعية والبصرية أدلة.

سيارة شرطة

ضباط الشرطة على واجب لتسجيل أشرطة الفيديو للتحليل بعد الوفاة.

فيديو لموظفي مسرح الجريمة والمركبات وما إلى ذلك.

المركبات اللوجستية والشاحنات

تحميل البضائع ، ونقل وتفريغ عملية المراقبة بالفيديو ، ومكافحة السرقة.

سيارة الطلب ، محرك الإطفاء ، سيارة إسعاف

رصد الأمن ، ومراقبة واجب.

حافلة مدرسية ، سيارة أجرة ، سيارة خاصة

أدلة التأمين على الأدلة ، ومكافحة السرقة ، ومكافحة السرقة.