منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الأمن سيارة DVR نطاق فرع مهم من التضخيم
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

الأمن سيارة DVR نطاق فرع مهم من التضخيم

الأمن سيارة DVR نطاق فرع مهم من التضخيم

CPSE 2014-09-25 11:11:55

[CPSشبكة أنغولا cps.com.cn]التنمية الاقتصادية السريعة جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى معيشة الشعب، المزيد والمزيد من السيارات، وذلك لإعطاء إدارة الطرق تسبب الكثير من الضغط.رصد المركباتإدخال النقل الحضري، فإن أصحاب تستهل بالتأكيد في أكثر ترحيبا، واحدة يمكن أن تجعل الطريق نحو سلس، وتخفيف الازدحام على الطرق، بحيث تمرير سلس لا إسقاط الكرة. ثانيا، يمكن أيضا أن توفر معلومات لأصحاب الطريق، الطريق أمام بعض من الازدحام والتي تتيح الوصول السلس وفي الوقت المناسب إلى الطرق الأخرى. الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون قادرة على توفير حماية أفضل للسلامة المرورية.



سيارةالأمنفرع مهم DVRنطاق التضخيم

المفهوم: سيارة الأمن فرع مهم

سيارةمراقبة الفيديوالنظام باعتبارهالصناعة الأمنيةفرع مهم في مجال المراقبة بالفيديو في حماية سلامة الركاب والحكم مسرعة الركاب الزائد يلعب دورا هاما. حوادث السير المتكررة الأخيرة، سوف تستهل في فترة الذروة من صناعة رصد المركبات التنمية. سيارةنظام مراقبةوتنقسم المكونات الرئيسية في: محطة السيارات (سيارةخادم الفيديو)، ومراكز التحكم، وشبكات النقل.

محطة السيارة نظام رصد وإدارة معدات المركبات الأمامية، عموما تثبيت سرا في مجموعة متنوعة من المركبات، والمعدات الطرفية مركبة أساسا من قبل ملقمات الفيديو السيارة، شاشة LCD تعمل باللمس، والكاميرات الخارجية، والتعامل مع المكالمات، أجهزة إنذار للسيارة وغيرها من الأجهزة الخارجية.

إيفاد مركز التحكم هو جوهر هذا النظام هو النائية القيادة والسيطرة البصرية منصة لإدارة جميع رصد المركبات في الموقع، في اتجاهين الصوت والفيديو التفاعلي القيادة، يمكنك عرض موقف السيارة وخريطة الكترونية بديهية حيث مركز الرصد ومن خلال إعدادات السيارة شبكة الرصد اللاسلكية، مثل عن طريق تكوينPTZ، يمكنك التحكم عن بعد كاميرا أمامية السيارة. في الوقت نفسه تمكن مركز رصد مدى التحكم من تشغيل السيارة في الوقت الحقيقي، ومركزي والرصد وإيفاد بديهية، ومع 110119 مركز مخيفة مرتبطة بالوضع في الوقت المناسب في حال وأرسلت الشرطة وصلت الشرطة في المشهد، لحماية كفاءة العلاج في حالات الطوارئ، مع استخدام شبكة رصد ثابتة السلكية سيارة مختلفة بتلر محطة ومحطة قاعدة يعتمد على المركبة الفضائية يمكن رصدها.

القيمة: حادث حافلة أو قد يقلل من الإصابة

الحافلات والحافلات لمسافات طويلة وغيرها من المركبات مع خدمات نقل الركابDVR سيارةبعد، سيكون مشهد جديد. جاء موظفي المرور مكتب الأمن العام أن يحدث مشوي، وحالات الاستيلاء على السيارة، تشغيل الفيديو، عملية الاستنساخ واضحة جريمة المجرمين، احتياطيا كدليل، وجدت أن المجرمين في أي مكان، في أي وقت يمكنك التقاط، لم يعد لدينا ما يدعو للقلق ليس دليلا.

عندما دققت الشرطة السيارة، يمكنك إعادة وجد الفيديو بوضوح سائقي السيارات هي عملية غير قانونية، سواء كان فوق طاقتها، إن وجدت انتهاكات، وفقا للوائح العلاج، كان السائقين غير الشرعية لتكون مقتنعا. لأن وضوح الصورة الإعلان، وإلى تأثير جيد، إلى وحدات الإعلان سيارة إلى أرقام النمو الهندسي، وخدمة الركاب وجدت الكثير من فرص العمل الجديدة.

أصبح طاقم الفردية المجموعة الحافلات والرائدة في خدمات الركاب الشركة بسبب العمل الشاق الموظفين كثيرا ما نرى من الفيديو، وهو تحسن غير مسبوق في العلاقة بين الكوادر، وأصبحت العديد من القصص المؤثرة كتاب المعيشة الأمثلة السلبية للرسوم غير قانونية، والمكافآت والعقوبات أكثر وضوحا، وإدارة المؤثرات الخاصة ممتازة.

زوار رؤية أكثر وضوحا رحلة ترفيهية الإعلان أكثر متعة. عن طريق ردع المجرمين، من التخفيض السريع لحوادث السير انخفضت الجريمة السيارة. سيارة DVR ليس فقط لتحقيق القيمة الاقتصادية، ولكن أيضا لتحقيق قيمة اجتماعية غير مسبوقة.