منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 2

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 2

richmor richmor.net 2017-10-24 20:36:17
اثنين، عندما لتحقيق عالية الوضوح رصد السيارة 
الحفاظ على دليل فعال على الحادث، واعادتها الفيديو المراقبة أن يكون لها وضوح معين. لم ترصد مراقبة المركبات هد حتى الآن، وجودة الفيديو السائدة هي D1، جزء من القرار الذي تم التوصل إليه 960، مع الأخذ بعين الاعتبار الفيديو مرة أخرى إلى ضغط عرض النطاق الترددي، 720P، 1080P قرار عالي الوضوح ليست عالمية بعد. 

في الجانب الجودة، ومسجل رافعة السفر لديه الأداء المتميز، الرائد 1080P المنتج صورة عالية الوضوح لا تعد ولا تحصى. عندما رصد المركبات يمكن تحقيق هد، وأخشى أنه يحتاج إلى مزيد من الجهود. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما عالية الجودة 8CH موبايل دفر.
  
وينقسم نظام مراقبة المركبات أساسا إلى قسمين، جزء من السيارة هي المسؤولة عن رصد الطريق خارج السيارة، مثل السيارات الخاصة وتحتل حارة الحافلة، وما إلى ذلك، والجزء الآخر هو المسؤول عن سلامة السيارة. يجب أن تكون مجهزة حافلة مع أكثر من 3 كاميرات، أمام السيارة، والمتوسطة والذيل، الأبواب الأمامية والخلفية هي المجالات الرئيسية للرصد. 

حافلة مراقبة الفيديو الفيديو الجيل الثالث 3G رمز العودة 
في نظام مراقبة السيارة، يتم ضغط صورة الفيديو، وبالتالي فإن القرار هو أبعد ما يكون عن الفيديو في الوقت الحقيقي. ريتشمور الصين المهنية هد سيارة دفر نظام المورد.

ولكن من دون أي تأثير التشغيل، فإنه يمكن تحقيق ضغط فعال، على سبيل المثال، فإنه يمكن ضغط صورة حافة وتقليل مساحة التخزين. 

على متن رصد يستخدم تصميم رقاقة الصناعي والاستقرار هو أعلى بكثير من المسجل. معيار تصميم معدات المراقبة المهنية أعلى من مستوى المنتجات الاستهلاكية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر مدرسة حافلة موبايل دفر بالجملة الصين.