منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة

richmor richmor.net 2017-10-23 09:45:29
واحد: مراقبة السيارة الرئيسية = مسجل حركة المرور
خلال عطلة، الذي لا يريد الخروج للمتعة؟ على الرغم من أن الطريق السريع عطلة ليست حرة لتمرير، ولكن لا يزال لا يمكن أن تتوقف متعة القيادة الذاتية. حوالي 35 أصدقاء، واتخاذ الزوجة والأطفال، واختيار للعيش في شريط التلال الضواحي لمدة يومين، وتغيير البيئة، وتغيير المزاج. مسافة الرحلة، حارة المرور لحركة المرور التي بالكاد يمكن تجنبها، صغيرة جدا لفرك الشاشة؛ الحوادث غالبا ما يحدث، فمن الضروري لتثبيت تاكوغراف للتعامل مع النزاع.

بل هو خيار جيد لاختيار مسجل القيادة لتسجيل الفيديو. وبالمقارنة مع رصد المركبات أكثر احترافا، بل هو أيضا المختصة تماما لالتقاط صورة وظيفة. ولكن رصد المركبات وتاكوغراف موجود أيضا الاختلافات بين الطريقتين في رصد الطريق.

الرئيسية مراقبة المركبات = مسجل سيارة
إذا أردنا حل النزاعات حادث الطريق، عالية الوضوح وظيفة جودة الفيديو يصبح أكبر ميزة لمراقبة المركبات أو مسجل حركة المرور. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما مراقبة المركبات.

ومع ذلك، فإن بعض المستخدمين يريدون دائما لمتابعة بعض الوظائف المساعدة، مثل تحديد المواقع غس، ونقل لاسلكية، وما إلى ذلك، وبالتالي زيادة تكلفة المدخلات لمراقبة المركبات، مستخدمين الأسرة من الصعب تحمل التكلفة العالية. السيارة العامة، ونظام الحافلات والوحدات الطبيعة مجموعة أخرى هي أكثر فضل في مراقبة المركبات، لا يمكن أن يتحقق السيطرة على الشبكات.

ولكن المزيد من التركيز على المستخدمين مستوى استهلاك الأسرة، ورصد المركبات ما يعادل تاكوغراف، رصد في الوقت الحقيقي من الطريق إلى الأمام لالتقاط زاوية كبيرة، وذلك باستخدام تخزين بطاقة تف. ريتشمور الصين المهنية 4G موبايل دفر المزود الصين.

معظم أنظمة المراقبة على متن الطائرة اختيار بطاقة سد لتخزين، ومن ثم إرسال مرة أخرى من خلال شبكة الجيل الثالث 3G. بسبب الأداء السيزمي الفقراء من القرص الصلب العادي، وسرعة قراءة البيانات والكتابة بسرعة، والإبرة صغيرة، وتكلفة الصيانة عالية بعد الضرر. من حيث وسائط التخزين، ومراقبة المركبات ومسجلات حركة المرور الحفاظ على الاتساق عالية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر 4G ويفي المحمول دفر الصانع الصين.