منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 3
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 3

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 3

richmor richmor.net 2017-10-25 21:28:06
التقاط الفيديو من السفر رافعة مسجل
نظام مراقبة المركبات يمكن أن تكون مجهزة مع على متن القرص الثابت مسجل فيديو، رصد متعدد القنوات، الجبهة، والعمق، يسار، يمكن الجانبين الأيمن رعاية. هل مسجل السيارة بخير؟ ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما 4 قناة دفر مركبة.

كاميرا تاكوغراف وفقا للتصنيف يمكن تقسيمها إلى عدة، واحدة منها يمكن استخدامها كصورة عكسية. قبل القضية، سيارة محمولة تاكوغراف أساسا تأخذ الرعاية من الطريق إلى الأمام، ونادرا ما في السيارة في أربعة اتجاهات في تركيب الفيديو، والاستهلاك المفرط للموارد. 

كيفية الحد من سرعة القيادة؟
ويرتبط نظام مراقبة المركبات بشكل وثيق مع السيارة، والتي يمكن تحقيق برنامج مراقبة الاشتعال التلقائي. ونظام الرصد أيضا تعيين وظيفة الحد الأقصى للسرعة، إذا تجاوزت سرعة السيارة القيمة المصنفة (الحد حافلة العام 70km / ساعة)، في هذا الوقت سيصدر صوت التنبيه صفير، أذكر السائق لدفع الانتباه إلى سرعة القيادة. 
إشارة مسرعة من مسجل السيارة والسرعة من الحد الأقصى للسرعة لمراقبة الحافلات
وترتبط سرعة المسجل بحالة الطريق، وسرعة سيارة الركاب ليست محدودة. ريتشمور الصين المهنية مصغرة واي فاي دفر مصنع الصين.

ولكن المسجل المتقدم سوف تحدد الحد الأقصى للسرعة الحالية، وعند القيادة بالقرب من الحد الأقصى للسرعة، ومسجل تلقائيا تحديد حد السرعة، صوت موجه السائق إلى إيلاء الاهتمام للحد الأقصى للسرعة. أو سرعة الرادار أمامك، والتحكم في السرعة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر دعم الجيل الثالث 3G دفر مع مودم أوسب.