منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اتجاه تطوير نظام المراقبة بالفيديو المحمولة على المركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اتجاه تطوير نظام المراقبة بالفيديو المحمولة على المركبات

اتجاه تطوير نظام المراقبة بالفيديو المحمولة على المركبات

richmor richmor.net 2017-10-31 18:58:39
وكانت المراقبة اللاسلكية مركبة دائما جزءا هاما من الرصد الشامل، ولكن أيضا واحدة من الأسواق الناشئة، وتصبح تدريجيا محط أنظار كبرى الشركات المصنعة.

اتجاه تطوير نظام المراقبة بالفيديو المحمولة على المركبات
من اتجاه التنمية من سوق الرصد، يمكننا أن نرى أن اتجاه التنمية للمراقبة اللاسلكية السيارة يتطور نحو عالية الوضوح، والاستخبارات، والتكامل، وتوحيد التصنيع والتصنيع. التفاصيل هي كما يلي: ريتشمور الصين المهنية فيشيل الصانع مسجل فيديو.

عالية الدقة
صناعة السيارات التقليدية يستخدم أساسا العادي مسجل الفيديو الرقمي والهندسة المعمارية الكاميرا التناظرية، والميزة هي أن التكلفة منخفضة، وغيرها من جوانب المراقبة بالفيديو أقل اهتماما. مع ظهور الشبكات وعملية الربط الشبكي، وصناعة مراقبة المركبات تدريجيا إلى التنمية الراقية، العديد من المستخدمين ليسوا راضين فقط مع الرصد اليدوي، وهناك حاجة إلى رصد ذكي. 

يحتاج نظام تحليل ذكي للتعامل مع هد صورة لتحقيق تأثير ذكي، وإلا فإنه لا يمكن تحقيق المعالجة الذكية. هد يجلب حدة الصورة تحسنت كثيرا، في المستقبل مزايا مراقبة المركبات واضحة جدا. 

ومن الواضح أن مراقبة المركبات عالية الدقة تأثير الصورة من الرصد الذكي سيصبح السوق الرئيسي في المستقبل، فإنه سيتم أيضا دفع عتبة صناعة رصد المركبات، ورصد صناعة رصد المركبات بأكملها من أجل تطوير إيجابية. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هد سيارة دفر في المبيعات

استذهان
هو ميزة ذكية، وفقا لمتطلبات صناعة مراقبة المركبات الخاصة لتوفير المزيد من التطبيقات ذات القيمة المضافة، مثل المركبات إنفاذ القانون في الطريق، والمطبات الطريق الناجمة عن غضب الصورة من صورة أفراد الرصد، والصورة ليست واضحة من الأدلة الصلبة وسهلة لإنتاج شاشة التعب. ومع ذلك، يمكن حلها الصورة الذكية لزعزعة هذا النوع من المشاكل، وفي القطاع العام، مثل إحصاءات حركة المرور، التعرف على الوجه، الاعتراف لوحة ترخيص وأنظمة ذكية أخرى يمكن أيضا إعطاء خلفية من العمليات لتقديم مساعدة أفضل.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر سلامة المركبات أهد دفر المحمول.