منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 4
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 4

نظام مراقبة السيارة ومسجل القيادة 4

richmor richmor.net 2017-10-26 11:48:55
ثلاثة: على متن رصد مسجل
مراقبة للرؤية الليلية
سواء كان نظام مراقبة المركبات أو مسجل حركة المرور، والرؤية الليلية الرصد ينبغي الالتفات إلى دقة الصورة الرئيسية، رؤية ليلية خارج السيارة للحد، والضوء المظلم، واحتمال وقوع حوادث تحسنت كثيرا. لذلك، جيدة للرؤية الليلية وظيفة الرصد يستحق إيلاء الاهتمام ل. 

مسجل يعتمد على نقطة متعددة ضوء الأشعة تحت الحمراء، وحجم صغير من الصعب جدا في أضواء ليد جزءا لا يتجزأ، وذلك من خلال نموذج توازن متعددة لتحقيق صورة متوازنة. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما سلامة المركبات أهد دفر المحمول.  

السيطرة على السيارة وإمدادات الطاقة السيارة هناك مزايا وعيوب على حد سواء. الربط، في ظل حالة المسجل يمكن أن توفر 2 ساعة من التسجيل، وهذا هو القول، عندما وقوف السيارات بعد قلق شخص للتخريب، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم مسجل رصد وقوف السيارات. 
مسجل فيديو لمراقبة المركبات
مركبة محمولة رصد وتسجيل الصك
على الرغم من أن في بعض الوظائف والتطبيقات، ومراقبة المركبات ومسجلات السيارة متشابهة جدا، ولكن في جوهرها، وهما أيضا تابعة لخطين إنتاج مختلفة. رصد المركبات هو أكثر ملاءمة لمجموعة كبيرة من الرصد على متن ورصد ووضع إدارة الشبكات مركبة، وقيادة مسجل قيمة مجال الاستهلاك، يمكن لعائلة سيارة التمتع بها.
 
رصد المركبات لديها إشارة أكثر تفصيلا ودقيقة في تسجيل بيانات القيادة، وهذه البيانات يصعب تقاسمها معك. في كثير من الأحيان، والناس مثل نظام مراقبة السيارات باسم "الصندوق الأسود" للسيارة ". 

يوفر المسجل تسجيل فيديو بسيط فقط، أو يطالب بحدود سرعة السائق ومزيج الطريق. ريتشمور الصين المهنية هد سيارة دفر بالجملة الصين.

وظيفة غس مختلفة وتظهر تفسير معنى غس كما رصد مركز رصد المركبات وإدارتها، وتتبع موقع السيارة، ونظام تحديد المواقع مسجل حركة المرور هو الطريق، حل الوضع الحالي للحلقة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر مدرسة حافلة موبايل دفر الصانع الصين.