منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اتجاه تطوير نظام مراقبة الفيديو المحمولة بالفيديو 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اتجاه تطوير نظام مراقبة الفيديو المحمولة بالفيديو 2

اتجاه تطوير نظام مراقبة الفيديو المحمولة بالفيديو 2

richmor richmor.net 2017-11-01 20:16:53
دمج
كما المزيد والمزيد من المستخدمين الصناعة تعلق أهمية لنظام مراقبة المركبات، ورصد المركبات يتطور تدريجيا من المراقبة بالفيديو واحدة إلى حل المهنية. على سبيل المثال، حافلة مراقبة المركبات في هذه الصناعة كجزء واحد من العملية الشاملة وإيفاد النظام، ورصد الفيديو في نفس الوقت، تحتاج أيضا إلى النظام وغيرها من المعدات (غس نظام تحديد المواقع، ومحطة صحيفة الإلكترونية، وبطاقات الائتمان، والرادار والتعرف على لوحة ترخيص) للتنسيق. 

نظام التكامل، الأمر الذي يتطلب المصنعين مراقبة المركبات ومستخدمي السوق للعمل معا لإنتاج منتجات تكامل النظام بما يتماشى مع احتياجات المستخدمين الصناعة. ريتشمور الصين المهنية سد مدفر بالجملة الصين.
التقييس
وكان الأجهزة الأمنية الحالية في هذه الصناعة ناضجة جدا، ولكن بناء أنظمة البرمجيات، لا يزال هناك تماما فارغة. عدم تطابق كل النظام الفرعي، لم يتم توحيد المعيار، لا يمكن تنصهر معا. كيفية تحقيق انفتاح وتبادل أفضل، تحتاج إلى أن يكون التوحيد. 

لتعزيز توحيد هذه الصناعة، فإنه يحتاج إلى جهود مشتركة من السلطات الحكومية ذات الصلة ومصنعي الصناعة. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما بطاقة سد مسجل فيديو للمركبة

تصنيع
ليس فقط سيتم استهداف تصميم وفقا لتطبيقات الصناعة المختلفة، ولكن أيضا مخصصة لاحتياجات العملاء محددة. على سبيل المثال، مثل الحافلات وسيارات الركاب وسيارات إنفاذ القانون الأمن العام وسيارات الأجرة وهلم جرا، هناك برنامج منتج جيد جدا لتلبية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر فيشيل مسجل فيديو بالجملة الصين.