منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > أساليب التثبيت ونقاط للاهتمام علي متن القرص الثابت مسجل الفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

أساليب التثبيت ونقاط للاهتمام علي متن القرص الثابت مسجل الفيديو

أساليب التثبيت ونقاط للاهتمام علي متن القرص الثابت مسجل الفيديو

ريتشمور richmor.net 2017-09-07 08:40:19
نظام التثبيت لتسجيل الفيديو علي القرص الثابت علي متن مركبات الركاب (مناسبه لرصد الحافلات لمسافات طويلة ، ورصد الحافلات ، ورصد الحافلات وغيرها من سيارات الركاب الرصد)
وفقا لشروط الموقع ومتطلبات المستخدم ، وتصميم البرنامج التالي:

1 ، في نهاية الجبهة يستخدم اثنين من الرئيسية في نصف الكره الارضيه 1/3 ، "سونينccd" ، "2.7 mm" عدسه واسعه الزاوية ، 420 خط الكاميرا اللون. يتم تثبيت برنامج تشغيل في موقف المكتب الرئيسي ، ونطاق الكاميرا هو الجزء الامامي من السيارة والباب الامامي ، واخر تركيبها في السيارة بعد الجزء العلوي من مجموعه الكاميرا الخلفية والباب الخلفي ، وهناك اثنين من الكاميرات التي شنت علي عمليه تشغيل في الجبهة نهايات السيارة ، يتم تثبيت جهاز بيك أب في منتصف السيارة يمكن ان يكون. استمع إلى الموظفين علي السيارة.

2 ، والسيارة القرص الثابت مسجل الفيديو يستخدم شاشه LCD 7 بوصه ، التي شنت علي الجزء الخلفي من مقعد السائق أو مقعد السائق. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما محمول دفر مسجل الفيديو الرقمي.

3 ، مسجلات القرص الثابت المثبتة في مقعد السيارة أو رف الامتعه ، وينبغي ان التثبيت إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية: ا ، سيارة دفر تحتاج السلطة من السيارة إلى المفتاح الرئيسي ؛ ب ، يجب ان تكون ثابته بثبات السيارة دفر ؛ ج ، لا يمكن تثبيت السيارة دفر بالقرب من المحرك (الساخنة) أو حرارة المكان ، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام للماء ومكافحه ارتفاع درجه الحرارة.
العمل البرنامجي:
1, فيديو: وفقا لمتطلبات شركه الركاب لإنشاء, سائق يبدا السيارة, السيارة القرص الثابت مسجل الفيديو في تسجيل الفيديو, اعداد الفيديو العادية وتسجيل الفيديو مره. ريتشمور--الصين الفنية البطارية الصانع دفر السلطة.

2 ، سلطه العمليات: الشركة التي أنشئت خصيصا للمسؤولين. لدي المسؤول كافة امتيازات التشغيل لمسجل فيديو القرص الثابت علي اللوحة. وياذن مدير البرنامج للمشغل بالقيام بدور المشغل. بشكل عام ، لا يمكن للمشغل وقف التسجيل ، وتغيير إعدادات الفيديو ، وما إلى ذلك ، ولكن يمكن التبديل بين صوت الإعلان والترفيه ، يمكنك اعادتها ، وقطاعات الفيديو وغيرها من العمليات.

3 ، والتشغيل: الشركة أو أداره شرطه المرور يمكن ان تحصل دائما علي الحافلة ، وتتطلب من الاداره لركوب الموظفين تشغيل المعلومات الفيديو ، والتحقق مما إذا كان هناك مجموعه متنوعة من مثل الزائد ، والسرعة ، والمال ، وليس للتصويت وغيرها انضباط. وفي حاله القضية ، يجوز لموظف الأمن العام ان يطلب تشغيل المعلومات ذات الصلة بالفيديو لتاكيد المشتبه فيه.

4 ، النسخ الاحتياطي: الشركة أو غيرها من الاداره يمكن من خلال المسؤول ، يمكن تمرير واجهه الناقل التسلسلي العام أو استخدام الكمبيوتر الدفتري لاستخدام القرص الثابت ، أو مؤتمر نزع السلاح أو شبكه النسخ الاحتياطي ، كاساس للحقائق ذات الصلة.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر سيارة اجره دفر نظام الصانع الصين