منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > سيارة القرص الصلب مسجلات الفيديو في كثير من الأحيان لا يوجد حل الفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

سيارة القرص الصلب مسجلات الفيديو في كثير من الأحيان لا يوجد حل الفيديو

سيارة القرص الصلب مسجلات الفيديو في كثير من الأحيان لا يوجد حل الفيديو

richmor richmor.net 2017-09-30 13:10:34
لا فيديو مشاكل دفر سيارة في كثير من الأحيان كانت محيرة نظرائهم من صناعة الأمن، سلسلة دفر سيارة أطلقت مؤخرا من قبل شركتنا لديها الخصائص التالية، تمنع بشكل فعال وقوع هذا النوع من الوضع:

1: استخدام التخميد آلات جيدة
إذا كان امتصاص الصدمات ليست جيدة، وسوف يسبب ضررا على القرص الثابت أو غيرها من الضرر مجلس الدائرة، مما أدى إلى الجهاز لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما مصغرة واي فاي مراقبة دفر.

لذلك، في شراء مسجلات الفيديو القرص الصلب سيارة، يجب علينا أن نختار امتصاص الصدمة جيدة للجهاز. المهنية القرص الصلب التخميد صدمة يتصاعد، ثلاثة الهيكل الصناعي التخميد المجلس؛

2: امدادات الطاقة واسعة:
وتستخدم السيارة في الغالب 12V أو 24V امدادات الطاقة، وإمدادات الطاقة ومستقرة تشغيل العملية في 12-16V أو 24 ~ 28V، ولكن في السيارة سيارة الإشعال السلطة سوف يقلل فجأة إلى 8V أو 16V، بانخفاض حوالي 40ms، ثم عاد إلى 12V أو 24V. إن التخفيض الفوري لإمدادات الطاقة سوف يؤدي إلى إعادة تشغيل المعدات الإلكترونية وحتى تحطم المعدات، وبالتالي فإن القدرة على التكيف من إمدادات الطاقة على متن الطائرة عالية جدا. 

مدخلات الطاقة تكوين محطة الرصد وفقا لعرض السيارة للالطلب قوة السيارة، قوة السيارة التي تنتجها شركتنا للتكيف مع مجموعة من 8 ~ 36V، وتطبيق الحافلة يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من السيارات، حافلة لمسافات طويلة، و سيارات الإسعاف، الحافلات، سيارات الأجرة، السيارات الخاصة ... الخ. 

تصميم خاص من إمدادات الطاقة، مع قاطع الدائرة، ماس كهربائى، الإفراط في وظيفة الحماية الحالية، لضمان التشغيل العادي للمعدات تلعب دورا هاما. ريتشمور الصين المهنية 1 قناة دفر المورد.

3: استخدام مسجلات واجهة الهواء
واجهة المضيف في السوق لا تزال تستخدم واجهة بنك من الطراز القديم، وبالتالي فإن السيارة في عملية قيادة وعر، من السهل أن يسبب واجهة تخفيف، مما أدى إلى اتصال الفقراء، وتأثير استمرار تماسك الفيديو على متنها أنتجت باستخدام الصناعية الصف واجهة الهواء، وبمجرد تشديد، وليس التخريب، قوية جدا، ليس من السهل أن تفقد. ضمان جيد جدا من استقرار تشغيل المعدات.
4: وقوف السيارات مسجل فيديو مع وظيفة تأخير الوقت
شركتنا ليس فقط في جهود جودة المنتج، أيضا التميز في خدمة العملاء، لأنه قبل بعض العملاء تعكس معدات السيارات المستخدمة في توقف السيارة بعد معدات وقوف السيارات سوف تتوقف تسجيل، لإعادة تشغيل مرات سوف إعادة تشغيل الفيديو، إزعاج، وجهة نظر العلم والتكنولوجيا احتياجات العملاء، استنادا إلى وظيفة الأصلي مع r & أمبير؛ d سيارة دفر تأخير وظيفة الاغلاق، ورحب من قبل العملاء. وهناك عدد كبير من الحافلات المستخدمة للتذكرة اليدوية، سيارات الركاب. تلعب تأثير مثالي.

سيارة القرص الصلب الفيديو سلسلة منتجات السيارات مع الخصائص المذكورة أعلاه، وسعر المنتج معتدل، بعد إدخال استجابة جيدة في السوق، واستخدام العملاء، مما يعكس جيدة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر متعددة قناة دفر سيارة.