منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > قاد AHD الجيش محاكاة لاكتساح سوق الأمن مع الصاعقة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

قاد AHD الجيش محاكاة لاكتساح سوق الأمن مع الصاعقة

قاد AHD الجيش محاكاة لاكتساح سوق الأمن مع الصاعقة

richmor richmor.net 2018-06-11 11:07:38


منذ ضربت AHD السوق في يوليو من هذا العام ، فقط بضعة أشهر ، قاد AHD الجيش المحاكاة لاكتساح سوق الأمن مع الصاعقة. تعد ولادة AHD علامة فارقة في تاريخ أنظمة المراقبة. ومع ذلك ، في حين أن AHD على قدم وساق ، ظهرت بدائل مزيفة في هذا المجال. لقد جعلت شعبيتها باستخدام AHD الزائفة "فخًا" كبيرًا للعديد من المستخدمين.

وباعتباره "متأخراً" في مجال الدقة العالية المحورية ، فإن AHD تكتسب زخماً في عالم الدقة العالية مع زخم التطوير القوي. مع الابتكارات التكنولوجية المستمرة من الشركات المعروفة مثل عصر شنتشن Huachuang ، يمكن أن يحقق AHD تماما تأثيرات التناظرية عالية الوضوح ، وتصبح الكلمات الرئيسية في مجال عالية الوضوح في الوقت الحاضر. مع الزيادة في تعزيز AHD (تقنية التناظرية) ، أصبحت ميزة السعر من AHD (التكنولوجيا التناظرية) في سياق جودة عالية الوضوح واتجاهات الناس إلى الظهور بشكل متزايد. كما تم التعرف عليها من قبل المزيد والمزيد من المستخدمين واستبدلت بشكل كبير في السوق التناظري 960H. الاتجاه.

مع ظهور AHD ، كان هناك عدد من جولات "Li Gui" في السوق. مؤخرا ، هناك شركة في سوق الأوراق المالية ، تحت شعار AHD-L DVR.

في ظل وسيلة التحايل "AHD-L" ، غالباً ما يعتقد المستهلكون بالخطأ أنهم يشترون منتجات AHD. ونتيجة لذلك ، بعد الاتصال بمنزل كاميرا الفيديو AHD ، وجدوا أن النظام لا يمكنه عرض الصور بشكل صحيح. سيؤدي ذلك غالبًا إلى تضليل كبير للمستهلكين ويسبب للمستهلكين إساءة فهم AHD ، التي تضر بشكل مباشر بمصالح المستهلكين ، كما أنها تقوض التطور الصحي والحميد لسوق الأمن.


من أجل معرفة AHD-L Li Gui ، سألت الكثير من خبراء صناعة AHD وموفري حلول AHD chip لاستعادة الوجه الحقيقي لهذه الدعاية الكاذبة.

في الأصل ، ما يسمى ب "AHD-L" DVR هو في الواقع رقاقة DECOD (رقاقة الاستحواذ) التي تستخدم NVP1914C التي تنتجها NEXCHIP من كوريا ويستخدم معيار DVR 960H إشارة. من بينها ، تستخدم رقاقة تشفير AHD-L HI3515A من هواوي ، لكن قدرة برنامج الترميز يمكن أن تحقق تجميع 960H من أربع قنوات في الوقت الحقيقي مع نفس الحل. لذلك ، لتمزيق الفراء المتخفي على مسجل فيديو القرص الصلب AHD-L ، فإن الجوهر عبارة عن مسجل قرص صلب 960H غير حقيقي 4-way ، وهو نفس جهاز تسجيل الفيديو الرقمي ذي الأربع اتجاهات في السوق الحالي . يطلق عليه AHD ، لكنه يحاول فقط خداع المستهلكين في السوق دون معرفة ذلك.

في الوقت نفسه ، من أجل حماية حقوق المستهلكين والحفاظ على التطور الصحي لسوق منتجات AHD ، يقوم المؤلف بتعليم المستهلكين خدعة تستند إلى فهم العديد من الأطراف ، بحيث يمكن للجميع تحديد ما هو منتج AHD الحقيقي بسهولة .




وفقا لمقابلة المؤلف ، فإن الشخص المسؤول عن تكنولوجيا عصر هواتشوانغ التي كانت رائدة في إصدار AHD في الصناعة يذكر المستهلكين بأنه بالنسبة لمنتجات AHD الأمامية (الكاميرات) ، هناك مليون و 1.3 مليون منتج من اثنين من مواصفات الكتلة الإنتاج حاليا في السوق. المنتج (DVR) ، دقة الفيديو الحالية AHD_DVR هو 720P في الوقت الحقيقي ، والنماذج الموجودة هي 4 ، 8 ، 16 ،. لا يمكن استدعاء أي DVR لا يمكن أن يحقق دقة الفيديو 720P AHD (التناظرية HD). إن AHD_DVR الحقيقي هو رقاقة الاستحواذ NVP6114 من NEXCHIP. الإشارة التي يجمعها هي إشارة 720P القياسية.

في الآونة الأخيرة ، ظهر هذا النوع من الدعاية الكاذبة في تيار لا نهاية له. هذا "صحيح وكاذب AHD" كما دقت ناقوس الخطر بالنسبة لنا. فهي ليست فقط مهارة أساسية لتنمية المشاريع وتقدمها ، ولكنها أيضاً وسيلة فعالة لحماية المصالح المباشرة للمستخدمين. ويتطلب الحفاظ على تطور متجانس ومنظم لسوق الأمن احترام القوانين والأنظمة المعمول بها من قبل الشركات والأعمال التجارية ، كما أنه يقيد باستمرار ويعزز نفسه في ميدان معركة اقتصاد السلع الأساسية. المؤلف يناشد أنه من أجل التنمية الصحية لل AHD (AHD المحمول نظام دفر المورد) السوق وللمصالح المشروعة للمستهلكين والشركات والمؤسسات يجب التعامل مع تسمية المنتج والمبيعات بشكل صحيح ، ويجب ألا يضر التطور الطبيعي لسوق المنتج بأكمله بسبب مصالحهم الخاصة. سوف قوة الجودة والعلامة التجارية استقرار استقرار الأساس.