منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المشاكل والحلول المشتركة من على متن الأشعة تحت الحمراء قبة الكاميرا 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المشاكل والحلول المشتركة من على متن الأشعة تحت الحمراء قبة الكاميرا 2

المشاكل والحلول المشتركة من على متن الأشعة تحت الحمراء قبة الكاميرا 2

richmor richmor.net 2017-09-25 20:18:11
السؤال السادس: الحد من لون النهار ليست كافية
لا أعرف ما لون كنت قد لاحظت لون قبة الأشعة تحت الحمراء كاميرا سيكون أكثر أو أقل خلال النهار، والسبب الأكثر مباشرة هو المشكلة العامة للمرشحات الكاميرا، يمكن أن الأشعة تحت الحمراء قبة الكاميرا من خلال نسبة معينة من شوانغفنغ ضوء الأشعة تحت الحمراء مرشح، و نموذج المنفعة لديه مزايا منخفضة التكلفة، ولكن لأن مكونات الأشعة تحت الحمراء تحتوي على ضوء أكثر طبيعية. متى سوف الحد من تدخل التداخل بعد دخول اتفاقية مكافحة التصحر، مثل النباتات الخضراء في الرمادي وهلم جرا (الشمس خارج البيئة خاصة). استخدام مرشح إركوت مزدوج هو حل فعال لهذه المشكلة، إركوت مرشح مزدوج من قبل مرشح قطع الأشعة تحت الحمراء ومجموعة كاملة من الزجاج البصري، عندما يكون الضوء خلال النهار عندما كامل تصفية الأشعة تحت الحمراء قطع، كسد لاستعادة صحيح الألوان، عندما يكون ضوء الليل غير كاف، إزالة الأشعة تحت الحمراء تصفية قبالة إزالة تلقائيا، الطيف الكامل من الزجاج البصري بدء العمل، الاستفادة الكاملة من اتفاقية مكافحة التصحر لجميع الضوء، وبالتالي تحسين كبير في أداء الأشعة تحت الحمراء.

السؤال السابع: الأشعة تحت الحمراء قبة الكاميرا دون صورة
أولا تحقق من إمدادات الطاقة الخارجية قطبية الجهد الناتج هو الصحيح، سواء تلبية متطلبات (خطأ في الطاقة: DC12V + 10٪، AC24V + 5٪)، ثم تحقق من كابل الفيديو هو اتصال جيد، إذا كنت تستخدم عدسة فتحة اليدوي للتحقق ما إذا كان لفتح الفتحة، مطلوب عدسة قزحية السيارات لضبط الفتحة في المكان المناسب لمقياس الجهد. ريتشمور الصين المهنية فيشيل الصانع مسجل فيديو.
السؤال الثامن: الأشعة تحت الحمراء نصف الكرة كاميرا جودة الصورة ليست جيدة
A. يتحقق إذا كان العدسة بصمات أو قذرة جدا؛
تأكد من ضبط الفتحة بشكل صحيح.
الاختيار كابل الفيديو ل الفقراء الاتصال.
D. تحقق من مصراع الإلكترونية أو إعدادات توازن اللون الأبيض عن أي مشاكل.
هاء تحقق إذا كانت مسافة الإرسال بعيدة جدا؛
f. تحقق إذا الجهد الطبيعي.
G. التحقق من مصادر التداخل في مكان قريب.
التحقق من أن المصعد يجب أن تكون معزولة من المصعد أثناء التثبيت.
1. يتحقق إذا تم توصيل واجهة كس.

المشكلة تسعة: صور كاميرا نصف الكرة تحت الحمراء تظهر تشويه أو تشويه هندسي
هذه الظاهرة قد تكون مشكلة مع الدائرة أو مشكلة عدسة بصرية من التصحيح الهندسي للكاميرا الأشعة تحت الحمراء قبة، ورصد، قد يكون هناك مقاومة الانتاج مميزة مقاومة كابل الفيديو أو الجهاز وقبة الأشعة تحت الحمراء لا تتطابق مع الكاميرا. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هدر ل دفر للبيع.

عندما تحدث الظاهرة المذكورة أعلاه، يرجى التحقق من العدسة البصرية غير طبيعي ورصد مقاومة المدخلات، يتم تعيين التبديل في 75 المحطات، ومن ثم التحقق من اتصال كابل الفيديو مقاومة 75.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر قناة واحدة دفر.