منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > تحليل على اختيار وشراء مسجل القرص الثابت دفر
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحليل على اختيار وشراء مسجل القرص الثابت دفر

تحليل على اختيار وشراء مسجل القرص الثابت دفر

Richmor richmor.net 2018-02-01 18:48:27
1. سرعة الفيديو
من حيث معدل الفيديو، كل دفر في الوقت الحقيقي هو 30 صورة / ثانية أو 60 حقل خريطة / ثانية (نتسك الشكل).

2، سعة التخزين والنسخ الاحتياطي
قدرة الفيديو هو أيضا أكبر، كلما كان ذلك أفضل، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون واجهة لربط جهاز التخزين الرقمي الخارجي، وتنفيذ النسخ الاحتياطي للبيانات الصورة. فقط من خلال النسخ الاحتياطي باستمرار، يمكن أن نضمن أن الصور القيمة يمكن حفظها بأمان ومريحة لنقل. (موبايل دفر مسجل سيارة 1080P)



3. صورة الحدة
وضوح الصورة يعكس مباشرة نوعية دفر، ولكن من مبدأ تقني، وضوح عالية، وتحتل سعة التخزين هو أكبر، لذلك دعونا للمستخدم لضبط القرار وفقا للحالة الفعلية للمستوى هو أفضل تصميم، وهذا نقطة تقريبا جميع العلامات التجارية من المنتجات قد تم القيام به. (الجيل الثالث 3G موبايل نفر مع مزود نظام تحديد المواقع)

4، من السهل أن تعمل أم لا
العملية بسيطة والقدرة على التكيف النهائي القرار من المنتجات في التطبيق العملي، المزيد والمزيد من المستخدمين يريدون استخدام المعدات الخاصة بهم للضغط على مفتاح لتكون قادرة على استكمال جميع الوظائف، العديد من الشركات المصنعة تجاهل الجودة الشاملة للمعدات المستخدم، وتصميم المنتجات من وظائف مختلفة، وهذه العملية معقدة جدا، فمن الصعب الحصول على الترقية.

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر القرص الصلب مدفر بالجملة الصين.