منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المراقبة بالفيديو ذكي التكنولوجيا دفر جزءا لا يتجزأ في المستقبل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المراقبة بالفيديو ذكي التكنولوجيا دفر جزءا لا يتجزأ في المستقبل

المراقبة بالفيديو ذكي التكنولوجيا دفر جزءا لا يتجزأ في المستقبل

Richmor Richmor.net 2018-02-28 11:55:19
التكنولوجيا الذكية يجعل وظيفة "عيون" من نظام المراقبة بالفيديو لديهم التفكير "الدماغ" معينة والقدرة الحكم، بحيث الحاجة الأصلية لحضور تحديد هوية الموظفين، وتجهيز من قبل الكمبيوتر لإكمال، وبالتالي الحد بشكل كبير من عبء العمل على واجب لتحسين الأمن مراقبة الجودة. من خلال تحليل ذكي التلقائي للصور كاميرا فيديو لتحقيق الهدف التلقائي تتبع القفل، والتحذير التلقائي، والتنبيه التلقائي، والتسجيل التلقائي وغيرها من المهام.

دفر المحمول مع 4G

و دفر الحالي جزءا لا يتجزأ من الكشف عن الحركة بسيطة، وظيفة التنبيه، ولكن لم يكن لديك التعرف على الهدف، فهم السلوك، التعرف على الحدث وغيرها من القدرات، وتريد حقا أن تلعب دورا في الأمن يحتاج رصد في الوقت الحقيقي وتحليل الصورة إلى الحصول على تقييم الأمن المشهد، وبالتالي فإن دفر الحالي جزءا لا يتجزأ من ينتمي إلى فئة نظام المراقبة بالفيديو غير ذكي.


من أجل تحسين ذكاء نظام الرصد وتحرير الناس من مملة على الفور المراقبة، العديد من العلماء الجمع بين تقنيات الكهروضوئية معالجة الصور الرقمية والتحليل، والتعرف على الأنماط، رؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي مع المراقبة بالفيديو ووضع البصرية البصرية إلى الأمام مراقبة البحوث الاتجاه، في الكشف عن الأهداف المتحركة، وتتبع، وتصنيف وتحديد الهوية وفهم السلوك المستهدف والاعتراف الحدث وغيرها من المجالات التي أجريت البحوث المتعمقة.

التكنولوجيا الذكية مع ميزات مثل كشف التسلل، الكشف عبر الخط، كشف بقايا، وإحصاءات تدفق الموظفين، وإحصاءات تدفق حركة المرور وتتبع الهدف يمكن أن يخفف بشكل فعال ضغط النظام. يمكن تسليم المعلومات التي تمت معالجتها أصلا من قبل المشرفين إلى الجهاز للحد من القوى العاملة عبء العمل والحد من الخطأ البشري. من خلال تحليل الفيديو آلة، والتتبع التلقائي، والتنبيه التلقائي، والتسجيل التلقائي، وتحسين نوعية الرصد والتكنولوجيا الذكية لحل مشكلة التخزين من ناحية، من ناحية أخرى كما يوفر قوية دعم المعلومات التاريخية استرجاعها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول دفر المحمول، يمكنك النقر فوق ريتشمور تطوير تكنولوجيا العلوم