منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المشاكل الشائعة والحلول للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المشاكل الشائعة والحلول للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء

المشاكل الشائعة والحلول للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء

ريتشمور richmor.net 2017-09-08 08:56:59
حل مشكله مشتركه للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء

المشكلة 1: تشويه اللون واللون الجزئي للكاميرا قبة الاشعه تحت الحمراء
من الممكن ان يتم اعداد التبديل توازن اللون الأبيض (AWB) بشكل غير صحيح ، أو ان شرط الضوء البيئي كبير جدا. عند هذه النقطة ، يجب ان يتم التحقق من التبديل ما إذا كان في وضع إيقاف التشغيل ام لا ، ويجب تحسين ظروف الاضاءه للبيئة. ريتشمور--الصين الفنية المورد التكنولوجيا الأحرار دفر.

السؤال الثاني: الرؤية الليلية نوع الكاميرا قبة الاشعه تحت الحمراء ، صوره النهار طبيعيه ، تبييض الليل.
وترجع هذه الظاهرة عموما إلى استخدام البيئة باعتبارها انعكاسا للإله أو في حيز صغير ، نظرا لانعكاسها الخفيف ، فان حل هذه الظاهرة ينبغي ان يحدد أولا ما إذا كان هناك انعكاس للبيئة ، بقدر الإمكان لتحسين استخدام من البيئة ، ثم تحقق من الجهاز المسافة الاشعه تحت الحمراء فعاله والمسافة المقابلة ؛ إذا كان جهاز الاشعه تحت الحمراء مسافة طويلة في مساحة صغيره جدا لاستخدامها للضوء الاشعه تحت الحمراء هو قوي جدا للتسبب في الصورة البيضاء الجهاز.

السؤال الثالث: الاشعه تحت الحمراء نصف الكره الارضيه اله سلسله الكاميرا في الليل ، صوره الاضاءه الفقراء ، ابيض أو مشرق ظاهره الحجاب الحاجز الأبيض
وينبغي القول بان هذه الظاهرة الناجمة عن التجمع غير اللائق لل اله الجمعية ، جهاز التحسس الضوئي (المقاوم الضوئي) من الكاميرا قبة الاشعه تحت الحمراء مسافة بعيده جدا سوف يؤدي إلى عدم اكتمال الاشعه تحت الحمراء بدء الاضاءه ليله الصورة التي تسببها اله ؛ ابيض أو ساطع ظاهره الفتحة البيضاء ويرجع ذلك أساسا إلى ضوء أشعه تحت الحمراء أنبوب انبعاث الاشعه تحت الحمراء من خلال عدسه الانكسار لتغطيه الكره عن طريق حل هذا لتجنب مشاكل الاشعه تحت الحمراء للضوء الانكسار إلى سطح العدسة ، وعاده ما تستخدم لعزل الإسفنج حلقه العدسة وضوء الاشعه تحت الحمراء ، في الجمعية سوف تغطي الكره بالقرب من حلقه الإسفنج.
السؤال الرابع: ظهور العديد من القضبان السوداء الهجينة أو شريط.
في هذه الحالة ، فان تموج الجهد الناتج للإمداد بالطاقة اليه كبير جدا. وينبغي تعزيز الفلتر وتثبيت الجهد العاصمة الطاقة الكهربائية مع الأداء الجيد يجب ان تعتمد. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما 3g دعم دفر مع مودم usb.

المشكلة الخامسة: تاثير الماء والتبريد ليست مثاليه
بعد وقت طويل ، وسوف تظهر الكاميرا داخل الصودا أكثر أو اقل (هذه الظاهرة تتركز أساسا في المنطقة الشمالية) ، وسبب هذه الظاهرة هو في المقام الأول في السكن والختم لا يتم تركيب تاثير دون النظر في درجه الحرارة فرق. عندما تبدا الأضواء العمل سوف تولد الكثير من الحرارة. في الوقت نفسه بسبب تاثير تبريد قذيفة ليست كافيه ، وهذا من شانه ان يقلل كثيرا من الحياة خدمه الكاميرا ، لحل هذه المشكلة يمكن اعتبارها قبة الاشعه تحت الحمراء الكاميرا الإسكان المصنوعة من التعددية من فتحات ، مما يؤدي إلى تبديد الحرارة.