منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المشكلات الشائعة والحلول للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المشكلات الشائعة والحلول للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء 2

المشكلات الشائعة والحلول للكاميرا علي متن قبة الاشعه تحت الحمراء 2

ريتشمور richmor.net 2017-09-11 19:10:59
السؤال السادس: الحد من لون النهار لا يكفي
لا اعرف ما كنت قد لاحظت لون الاشعه تحت الحمراء قبة الكاميرا سيكون أكثر أو اقل خلال اليوم ، والسبب المباشر هو المشكلة العامة للمرشحات الكاميرا ، الاشعه تحت الحمراء قبة الكاميرا يمكن من خلال نسبه معينه من الاشعه تحت الحمراء فلتر الضوء ، ونموذج الاداه المساعدة لديه مزايا منخفضه التكلفة ، ولكن لان المكونات الاشعه تحت الحمراء تحتوي علي مزيد من الضوء الطبيعي. 

متى سيكون التدخل الحد من اللون بعد دخول اتفاقيه مكافحه التصحر ، مثل النباتات الخضراء في الرمادي وهلم تم (الشمس خارج البيئة وخاصه). استخدام فلتر القطع المزدوج هو حل فعال لهذه المشكلة ، والتصفية المزدوجة بواسطة فلتر الاشعه تحت الحمراء المقطوعة وطيف كامل من الزجاج البصري ، وعندما الضوء اثناء النهار عندما الكامل الاشعه تحت الحمراء خفض فلتر ، CCD لاستعاده ألوان الحقيقية ، عندما ضوء الليل غير كافيه ، وأزاله الاشعه تحت الحمراء تصفيه تلقائيا ، والطيف الكامل من الزجاج البصري البدء في العمل ، والاستفادة الكاملة من اتفاقيه مكافحه التصحر إلى جميع الضوء ، التالي تحسين كبير في أداء الاشعه تحت الحمراء.

السؤال السابع: كاميرا قبة الاشعه تحت الحمراء بدون صوره
الاختيار الأول للطاقة الكهربائية الخارجية التيار الكهربائي التوتر القطبية هو الصحيح ، سواء تلبيه متطلبات (السلطة الخطا: DC12V + 10 ٪ ، AC24V + 5 ٪) ، ثم تحقق من كابل الفيديو هو اتصال جيد ؛ إذا كنت تستخدم عدسه الفتحة اليدوية للتحقق من فتح الفتحة العدسة مطلوبه لضبط الفتحة في الوضع المناسب لمستوي الجهد. ريتشمور--الصين الفنية vhd دفر مسجل الفيديو المورد.
السؤال الثامن: الاشعه تحت الحمراء كاميرا نصف الكره الارضيه جوده الصورة ليست جيده
ا-الشيكات إذا كانت العدسة لها بصمات أو قذره جدا ؛
ب. تاكد من ان الفتحة تم تعديلها بشكل صحيح;
ج-التحقق من كبل الفيديو للاتصال الضعيف ؛
د. التحقق من المصراع الكترونيه أو إعدادات توازن اللون الأبيض لأي مشاكل ؛
ه-التحقق مما إذا كانت مسافة الإرسال بعيده جدا ؛
واو-التحقق من ان الجهد طبيعي ؛
(ز) التحقق من وجود مصادر للتدخل في الجوار ؛
ح-التاكد من ان المصعد يجب ان يكون معزولا عن المصعد اثناء التركيب ؛
أولا-التحقق إذا كانت واجهه CS متصلة.

المشكلة التاسعة: الاشعه تحت الحمراء صور الكاميرا نصف الكره تظهر مشوه أو هندسية التشويه. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما الكاميرا المزدوجة دفر وأي فاي جي--سنواو.
هذه الظاهرة قد تكون مشكله مع الدائرة أو مشكله العدسة البصرية من التصحيح الهندسي للكاميرا قبة الاشعه تحت الحمراء ، ورصد ، قد يكون هناك مقاومه الإخراج الفيديو المميزة المقاومة كبل أو جهاز وكاميرا قبة الاشعه تحت الحمراء لا تتطابق.

عندما تحدث ظاهره أعلاه ، يرجى التحقق من العدسة البصرية غير طبيعيه ورصد مقاومه المدخلات ، ويتم تعيين التبديل في 75 المحطات الطرفية ، ومن ثم التحقق من اتصال الفيديو كبل المقاومة هو 75.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر دفر h264 الجملة الصين.