منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد 4G التطبيقية السيارات، عالية الوضوح مراقبة تليفون سوف يصبح حقيقة قريبا
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد 4G التطبيقية السيارات، عالية الوضوح مراقبة تليفون سوف يصبح حقيقة قريبا

رصد 4G التطبيقية السيارات، عالية الوضوح مراقبة تليفون سوف يصبح حقيقة قريبا

2014-12-22 15:01:48

    حاليا،مراقبة الفيديو تطوير دخلت عصر الشبكات الكبيرة، والمراقبة بالفيديو تعريف عالية جدا لنقل البيانات الشامل والتطبيقات الأمنية الأخرى، والاتصالات عرض النطاق الترددي العالي لا ينفصلان تكنولوجيا الدعم. 4G الاستثمار في التكنولوجيا المتنقلة وتعزيز مراقبة الفيديو عالي الوضوح لخلق بيئة جيدة. 

    4G مقارنة مع تكنولوجيا الاتصالات بشكل أسرع، شبكة الطيف الأوسع، والاتصال هو أكثر مرونة وأداء أكثر ذكاء، والتوافق يمكن أن تكون أكثر سلاسة، وتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات ذات القيمة المضافة، لتحقيق أعلى جودة الاتصالات المتعددة الوسائط، وارتفاع كفاءة استخدام الترددات، وتكاليف الاتصالات أرخص والعديد من المزايا الأخرى. 

    4G تأثير التكنولوجيا شبكة لصناعة الأمن أساسا في مراقبة بالفيديو لاسلكية. التكنولوجيا اللاسلكية هي المفتاح لسرعة نشر المعلومات. لفترة طويلة، وأداء شبكة لاسلكية لنقل محجوب بشكل كبير في تطوير صناعة الأمن،4G فتح عصر تكنولوجيا الاتصالات، للتخلص من انتقال قيود كابل، وكسر أداء الإرسال من القيود شبكة صناعة الأمن. 

    4G العصر، يتدفقون تكنولوجيا وسائل الإعلام هي التكنولوجيا الرئيسية لنقل الفيديو. تدفق التكنولوجيا تتيح للمستخدمين لا تحتاج الى انفاق من أجل اللعب لفترة طويلة لتحميل جميع البيانات، ولكن فقط بضع ثوان من البيانات سيتم البدء في تحميل لمنطقة عازلة المحلي، سوف تتلقى دفق مستمر من البيانات إلى المدخلات عازلة وذلك للحفاظ على استمرارية التشغيل. تدفق نظام وسائل الإعلام هي أكثر تعقيدا بكثير من تحميل واللعب نظام، فإنه يحتاج إلى أن يكون ترميز الوسائط المتعددة والتكنولوجيات انتقال العمل معا بشكل جيد لضمان أن المستخدمين في بيئة شبكة معقدة ويمكن أيضا الحصول على جودة تشغيل أكثر استقرارا. 

    يمكن أن يتوقع، مع 4G تعميق بناء الشبكة،4G وتستمر التكنولوجيا اللاسلكية لتحسين،4G التطبيقية في رصد المركباتصناعة خصوصا في مراقبة الفيديو عالي الوضوح، نقل البيانات، وتخزين البيانات، وما إلى ذلك، سوف يكون لها تأثير عميق. 4G تطبيق التكنولوجيا سوف تدفع HD شبكة الفيديو مراقبة إلى مرحلة جديدة.